آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2012

عاجل..المستشار الزند يرتب لمؤتمر صحفي للتشكيك في نزاهة الإستفتاء

 
كشفت مصادر مطلعة في نادي القضاة أن المستشار أحمد الزند رئيس النادي يبحث مع المستشار عبدالله فتحي- وكيل النادى عقد مؤتمر صحفي ظهر الأحد للتشكيك في نزاهة سر عملية الإستفتاء و يقوم الآن بمساعدة إعلاميين لم يسمهم المصدر و آخرين بجمع شهادات من مراسلي الفضائيات و جمع تقارير من جبهة الإنقاذ الوطني التي يتزعمها الدكتور محمد البرادعي و تقارير منظمات حقوقية معينة و شهادات أشخاص سيدعون أنهم شهود عيان علي تزوير الإستفتاء و ذلك في حالة إذا ما جاءت النتائج بـ"نعم"
و قال المصدر أن المؤتمر سيتم إخراجه بصورة إحترافية عالية يتضمن داتا شو و إحصائيات و بيانات ليبدو كأنه حقيقة
كانت حركة "قضاة من أجل مصر" قد كشفت أن الزند، أرسل رسالتين نصيتين على الهواتف المحمولة للقضاة المشاركين في الاستفتاء على مشروع الدستور، تضمنت سباً وتهديداً لهم .
و الرسالة الأولي كانت في الساعة 9 مساء يوم 14 ديسمبر 2012 جاء فيها: "إلى كل من شارك فى الإشراف على الاستفتاء وضرب بقرارات الجمعية العمومية لقضاة مصر عرض الحائط، إلى كل من رضخ واستسلم للوعد والوعيد، إلى كل من شق الصف وباع القضاء بثمن بخس، نسألكم: هل ارتاحت ضمائركم بما أقسمتم عليه؟ إن كانت الإجابة بنعم فأنتم لستم منا ولسنا منكم، وعلى نادى القضاة أن لا يدع هذه الكارثة تمر دون حساب؛ وذلك بعرض أمر كل من شق الصفوف على جمعية عمومية طارئة تعقد لهذا الغرض فورا".
وأما الرسالة الثانية فكانت الساعة 10 مساء نفس اليوم وجاء فيها: "إلى كل من خان العهد.. إلى من قرر الإشراف على دستور باطل .. مصر تقول لكم يا ميت ألف خسارة على الأمل اللى ضيعتوه.. ونور الفجر اللى طفتوه.. والمستقبل اللى سودتوه.. ليه بعتم بلدكم فى أول فرصه وبأبخس الأسعار دى مصيبة ولا عار وعجبى".

عاجل..المستشار الزند يرتب لمؤتمر صحفي للتشكيك في نزاهة الإستفتاء
قسم الأخبار
Sat, 15 Dec 2012 16:42:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى