آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2012

عبد الله بدر يهدد بخطف الإعلامي إبراهيم عيسى

 

ألقى الشيخ عبد الله بدر بعض الكلمات المناهضة للإعلام والقنوات الفضائية ، وهدد بخطف الاعلامي إبراهيم عيسي إذا لم يكف عن نقد التيارات الإسلامية وإعتراضه عليه توجهاتهم السياسية على حد قوله ، وألقى عدد من الشيوخ خطب من فوق المنصة التي قاموا ببنائها للمعتصمين أمام بوابة رقم “4″ بمدينة الإنتاج الإعلامي من التيارات الإسلامية وأنصار الشيخ حازم أبو اسماعيل.

وألقت جيهان سليمان المذيعة بالقناة الثالثة بالتليفزيون المصري التى أعتلت المنصة كلمة تضررت فيها من الظلم القائم عليها من الإعلامي مصطفي بكري ، وقالت إنها حررت لشريكه سامي عبد العزيز الذي ذكرت أنه مسجل خطر ، محضرًا بقسم أكتوبر دون جدوى ، وأضافت في كلمتها أن بكري يمتلك قصرًا بشارع نجيب محفوظ بالحي المتميز تكلف بنائه 22 مليون جنيه على حد قولها.

ورصدت المتابعة الأمنية التي يشرف عليها اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إنتهاء المعتصمين من بناء 4 دورات مياه أمام البوابة رقم 4 وتزايد أعدادهم إلى حوالي 3 ألاف متظاهر ورددوا هتافات ضد بعض الإعلاميين والقنوات الفضائية وحضر التظاهرات كل من الشيخ عبد الله بدر والشيخ صفوت حجازي والممثل محمد شومان .

عبد الله بدر يهدد بخطف الإعلامي إبراهيم عيسى .. ومذيعة بالتليفزيون تنضم للمتظاهرين أمام مدينة الإنتاج
أحمد يحيى
Thu, 13 Dec 2012 16:20:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى