آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2012

تحرير الشيخ أحمد المحلاوي بعد ان حاصره معارضون للدستور بالمسجد

 

الشرطة أخرجته من داخل مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية فجر السبت داخل مدرعة بعد تراجع أعداد المتظاهرين.

أمنية كريم

الإسكندرية (مصر) - الأناضول

نجحت أجهزة الأمن المصرية في تحرير داعية حاصره معارضون لمشروع الدستور بالإسكندرية (شمال البلاد) داخل مسجد بعد دعوته المصلين للتصويت بنعم عليه.

وقال شهود عيان، لمراسلة وكالة الأناضول للأنباء، إن الشرطة أخرجت الشيخ أحمد المحلاوي من مسجد القائد إبراهيم فجر اليوم السبت بعد حصاره أكثر من 12 ساعة، مشيرين إلى أن أجهزة الأمن أخرجت المحلاوي داخل مدرعة تابعة لها بعد تراجع أعداد المتظاهرين.

من جانبه، اتهم أنس القاضي، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين في الإسكندرية، أجهزة الأمن بـ"التراخي في التعامل مع الموقف"، معتبرًا أنها "محاولة لإفشال الاستفتاء وإقناع المواطنين بالإحجام عن الذهاب إلى لجان التصويت لعدم توافر الأمن".

والمحلاوي، وهو شيخ تعدى 80 عامًا، كان قد أعلن أمس خلال خطبة الجمعة تأييده للدستور، ودعا الناخبين إلى التصويت بنعم ما تسبب في اندلاع اشتباكات بين مؤيدي الرئيس مرسي ومعارضيه، انتهت بحصاره داخل المسجد قبل تحريره.

وأعلنت وزارة الداخلية القبض علي 6 متهمين كان بحوزتهم أسلحة بيضاء ونارية في أحداث الشغب والتي أسفرت عن إصابة مواطنين ورجال شرطة وحرق 3 سيارات.

تحرير داعية مصري حاصره معارضون للدستور بمسجد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى