آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2012

«الإخوان»: الادعاء بهجوم محتمل على معتصمي «التحرير» من تدبير الجماعة «افتراء»

 

 

قال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن هناك أنباء على المواقع الإلكترونية، عن هجوم محتمل على النشطاء المعتصمين بميدان التحرير، مؤكداً أن الادعاء بأن المهاجمين ينتمون للجماعة أو التيار الإسلامي «افتراء».

وقال، في تصريح صحفي، نشرته صفحة الموقع الرسمي للجماعة على «فيس بوك»، الخميس: «تناثرت بعض الأخبار على الصفحات الإلكترونية، بأن البعض يخطط لمهاجمة المعتصمين في ميدان التحرير، مدعياً أنه ينتمي إلى الإخوان المسلمين أو إلى الإسلاميين».

وأضاف: «والجماعة تعلن أن هذا افتراء، وأنها لا يمكن أن تقدم على ذلك، وإذا حدث هذا، لا قدر الله، فسيكون المعتدون هم مجرمين آثمين قد ارتكبوا ذلك من قبل وما زالوا مطلقي الصراح».

واختتم، مطالباً «الجهات المسؤولة» في الدولة بـ«الحيلولة دون تكرار هذه التهديدات، والقبض على أصحابها قبل أن تتحول إلى جرائم قتل حقيقية».

«الإخوان»: الادعاء بهجوم محتمل على معتصمي «التحرير» من تدبير الجماعة «افتراء»
صفاء سرور
Thu, 13 Dec 2012 16:10:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى