آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2012

انتهاء فاعليات “الإنذار الاخير” بالإسكندرية وأنصراف حشود سيدي جابر

 

بدأت مئات الحشود المتواجد بميدان سيدى جابر بالاسكندرية بالانصراف عقب إنتهاء فاعليات مليونية ” الانذار الاخير” ، حيث دعت القوى المدنية من فوق المنصة الى تنظيم جمعة الرحيل الجمعة القادمة بالانطلاق بمليونية جديدة من أمام مسجد القائد إبراهيم الى قصر رأس التين للمطالبة برحيل الدكتور محمد مرسى .

من جانبها أصدرت دعت الجبهه الشعبية لمناهضة أخونة مصر بيانا دعن فية جموع الشعب المصرى بالتحرك الي قصور الرئاسة في كل أنحاء الجمهورية عقب إنتهاء جمعة “الانذار الاخير ” .
و دعت أهل الإسكندرية بالتواجد يوم الجمعة بمسجد القائد إبراهيم للتحرك بعد الصلاة الي قصر رأس التين لدعم متظاهرين الإتحادية حيث أكد البيان الصادر عن الجبهه مساء اليوم أن لا وقت لانتظار يوم الإستفتاء ولا خيار الأن إلا الرحيل .

و أشار البيان الى أن الثورة لم تقم من أجل خلع نظام لا يسمع حتى يحكمنا نظام لا يفهم و الدكتور محمد مرسي تحركه جماعته و أختار أن يكونوا في صف الإخوان السلفيين والجهاديين والإرهابيين ولم يختار أن يكون حاكم لكل المصريين .
وأضاف البيان أنه كلما أحرجته جماعته من مأزق أحرجه هذا الشعب بتوحده ضده وضد فاشيته و عندما إرتفعت الإصوات ضد حكمه وإستبداده ساعدته جماعته التي ينتمي اليها في بالمؤيدين عن طريق الحشد بالتعاون مع السلفيين والجهاديين والتكفيريين ونقلهم بأتوبيسات مدفوعة الأجر لكي يظهر له مؤيدين لفجره وهدمه لمؤسسات الدولة وأخونتها – على حد ما جاء بالبيان – مضيفا : “كان أخرها القضاء عندما حاصرت هذه الجماعات التي لا تعرف شيئ عن الدولة سوى الخلافة وأن يكون مرسيهم هو الحاكم بأمر الله في يده التشريع والتنفيذ والقضاء هؤلاء الهاربون من التاريخ تعلموا مفهوم الدولة من صفحات التاريخ المكتوبة على جلد الماعز ولا يعرفوا أي شيئ عن الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة التي تدعم الحرية في الإعتقاد والعبادة دون وصاية الفقيه على السلطة والتجارة بالدين لتحقيق مكاسب سياسية .
و أشار البيان الى أنه إنتهى الإنذار بعد ظهور الشعب المصري الحقيقي بتعدد أطيافه فكل من خرجوا لا يعرف أحد فيهم إنتماء من بجواره إلا لمصر وحبه لها ورغبته في عزتها ومجدها .

انتهاء فاعليات “الإنذار الاخير” بالإسكندرية وأنصراف حشود سيدي جابر
اسلام التمساح
Tue, 04 Dec 2012 21:52:16 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى