آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2012

بالفيديو. حرمان بثينة كامل من "النشرة الإخوانية" !

بالفيديو. حرمان بثينة كامل من "النشرة الإخوانية" !

بثينه كامل

كتب : أحمد عاصم

علمت "الدستور الإلكتروني" من مصادر مطلعة أنه تم إحالة الإعلامية بثينة كامل للتحقيق، ومنعها من الظهور على شاشه التليفزيون المصري لحين انتهاء التحقيق، وأكدت المصادر أنه سيتم منع بثينة كامل بشكل نهائي من الظهور مرة أخرى على الهواء.

وكانت الإعلامية بثينة كامل قد فاجأت متابعي نشرة أخبار التاسعة على الفضائية المصرية مساء أمس السبت بقولها "نواليكم بتقديم نشرة الأخبار الإخوانية".
وقالت بثينة خلال تعليقها على مظاهرات الإسلاميين لتأييد الإعلان الدستوري أمس: " وبينما لم نجد هتاف واحد لمصر نتابع نشرة أخبار الصوت الواحد" ثم أذاعت خبر نفي جماعة الإخوان المسلمين توجه أعضائها للدستورية.
وختمت كامل النشرة ببيت شعر لحافظ إبراهيم : "مصر التي في خاطري وفي فمي  أحبها من كل روحي ودمي".
ولم تعد هذه هى المره الأولى التي يتم فيها تحويل الإعلامية بثينه كامل للتحقيق ووقفها عن العمل، ففي وقت سابق كان قد أصدر وزير الإعلام قراراً بإيقاف الإعلامية بثينة كامل من قراءة النشرات الإخبارية على شاشة التلفزيون المصري، حينما قالت أثناء إذاعة تقرير حول قرار وزير الداخلية المصري بعزل مدير أمن سيناء وتعين نائبه بدلاً منه، "شالوا ألدو حطوا شاهين".

http://bit.ly/YH5yAf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى