آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2012

البابا «تواضروس»: نصلي من أجل أن ينعم كل مواطني مصر بالسكينة والهدوء

 

 

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في أول تصريح له عقب أحداث «اشتباكات الاتحادية»: «نصلي من أجل سلام بلادنا المحبوبة، وأن ينعم كل مواطنيها بالسكينة والهدوء في كل مكان على أرض مصر».
وأضاف البابا تواضروس: «الأوقات التي نعيشها الآن تحتاج إلى كل حكمة وكل معونة إلهية، لكي يقدر كل إنسان أن يكون حكيمًا في كل تصرف، لذلك نتمنى أن يُعبر الجميع عن رأيهم بطريقه سلمية وبناءة، وخالية تمامًا من كل صور العنف».
وعبر البابا، باعتباره مقرر لجنة الطفولة بالمجمع المقدس، عن تأثره الشديد حيال الفزع الذي يتعرض له أطفال هذا الوطن، لافتا إلى أن الصورة التي تقدم لبناء مصر في الخارج، تجعلهم في حالة قلق مروع على ذويهم.
وفي تعليقه على أحداث الأربعاء قال تواضروس: «أثق أن يد الله تستطيع أن تخرجنا من كل ضيق وتعب وأشواك لتُخرج زهور جديدة ورجاء جديد وأمل لكل إنسان»، وأضاف «لست أقول هذا الكلام على أساس التمني، ولكنه يقيني وإيماني أن الله يدبر خطة التاريخ».
وأشار البابا إلى أن المصريين قدموا صورة مبهرة للعالم في ثورة 25 يناير، التي قام بها الشعب المصري كله وليس فصيلًا بعينه، وتمنى أن يجني المصريون ثمار ثورتهم، بحيث ينعكس هذا بالتقدم على حياتهم، باللحاق بالصف العالمي.

البابا «تواضروس»: نصلي من أجل أن ينعم كل مواطني مصر بالسكينة والهدوء
عماد خليل
Thu, 06 Dec 2012 14:41:59 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى