آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2012

الإسلاميون: الاعتداء على المحلاوى إفلاس ليبرالى ولن يمر مرور الكرام

أدانت القوى الإسلامية الاعتداء على مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية أمس الأول عقب صلاة الجمعة واحتجاز إمام المسجد الشيخ أحمد المحلاوى داخل المسجد, واصفين هذا العمل بالجبان والهمجى، وأنه إفلاس من جانب الليبراليين المعارضين للرئيس والراغبين فى تدمير وتخريب مصر, وأكدوا أنهم لن  يقبلوا  يتدنيس المساجد أو الاقتراب منها وتكرار هذا العمل مرة أخرى وأنهم لن يسمحوا بمرور هذا العمل مرور الكرام واتهموا جبهة الإنقاذ الوطنى بالقيام بهذا الاعتداء كنوع من الترهيب ولتكميم أفواه الإسلاميين ومنعهم من توعية المواطنين بما يدور حولهم على الساحة السياسية.

واتهم هشام أباظة القيادى الجهادى جبهة الإنقاذ بتنظيم الاعتداء على مسجد القائد إبراهيم واحتجاز المحلاوى بداخله  مؤكدا أنهم لن يسمحوا بتكرار هذا العمل الذى وصفه بالجبان والغاشم وأن المساجد هى خط أحمر لن يقبل الشعب المصرى تدنيسه والاعتداء عليه, وأكد أباظة أن هذا الاعتداء الغاشم يؤكد نجاح الإسلاميين واستجابة الشعب ومساندته لهم فى تأييد الرئيس، لذلك قام الليبراليون بتنظيم اعتداء من نوع جديد ضد بيوت الله لترهيب التيار الإسلامى، وتكميم الأفواه  ومنعه من توعية المواطنين بما يدور حولهم على الساحة السياسية, وأكد أن الشعب كله وليس الإسلاميين فقط قد استنكروا هذا الاعتداء .

وأدانت الجماعة الإسلامية الهجوم الذي تعرض له مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة الجمعة أمس الأول ومحاولة الاعتداء على الشيخ المحلاوي واحتجازه لفترة طويلة داخل المسجد, وقال سمير العركي القيادي بالجماعة في بيان للجماعة حصلت "المصريون" على نسخة منه أن  "المساجد خط أحمر ولا يجوز الاقتراب منها تحت أي مسمى"، معتبرا  الاعتداء على المحلاوي عمل همجي لأن تاريخ الرجل يشهد بجهاده الطويل والمرير ضد النظم الديكتاتورية منذ عهد السادات, وحمل العركي جبهة الإنقاذ الوطني المسئولية الكاملة إزاء هذا الاعتداء، مؤكدا أن هذا العمل يثبت  إفلاس الجبهة أوعدم وضوح الرؤية .

وبدوره قال المهندس شريف شحاتة القيادى بحزب الإصلاح والنهضة إن وصول حدة الاختلاف بين المؤيدين والمعارضين للرئيس إلى التطاول على بيوت الله هو أمر غير مقبول  ويدينه الجميع, مناشدا الجميع بضرورة احترام بعضهم البعض وتقبل الاختلاف فى وجهات النظر حتى تستكمل مصر مسيرة الديمقراطية، مشيرا إلى ضرورة صندوق الاقتراع فى عملية التصويت على الاستفتاء, مؤكدًا إدانة الحزب لاحتجاز الشيخ المحلاوى داخل المسجد وانتقد دور الإعلام الذى وصفه بالسلبى لتجاهله الواقعة فى حين أنه هلل حين خدشت سيارة المخرج خالد يوسف بحسب قوله وأكد شحاتة أنه شاهد بنفسه أثناء تواجده فى محيط الأحداث  أن إعلام الفلول التقط صورا لبعض المواطنين الذين حاولوا الوصول إلى المسجد وإخراج الشيخ المحلاوى منه وصورهم على أنهم معتدون وبلطجية .

وقال نادر بكار المتحدث الرسمى بسم حزب النور إن حصار المسجد واحتجازعالم جليل مسن لمدة 14 ساعة جريمة نكراء, وأكد فى تغريده له على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن الهدف من هذا العمل الجبان كان جر البلاد إلى حمام دم وأوضح بكار أن خروج المحلاوى من المسجد جاء بعد تفاصييل كثيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى