آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2012

علاء صادق: أموال الفلول تقتل «الشباب والثورة والإسلام»

 

 

قال الدكتور علاء صادق، الإعلامي والناقد الرياضي، تعليقًا على اشتباكات قصر الاتحادية، مساء الأربعاء، إنه «لا فائز ولا مهزوم بين أنصار ومعارضي الرئيس محمد مرسي فى معركة الاتحادية، هناك مستفيد واحد، إنهم فلول مبارك»، مؤكدًا أن «أموال الفلول تقتل الشباب والثورة والإسلام».

وأضاف «صادق»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «البقاء لله في الشهداء، في نخبة سياسية مدمرة، فى عقول خربت وقلوب تحجرت وألسنة فسدت وأقلام انحرفت، أموال الفلول تقتل الشباب والثورة والإسلام».

وتابع «صادق»: «ما يكتبه البعض ضد أنصار مرسي  يسيئ لمصر ولشعبها، وما يكتبه البعض من أنصار مرسي يسيئ له وللإسلام، الخصومة تحولت إلى كراهية، لعن الله الإعلام الفاسد».

وأردف: «إذا تحقق هدف الفلول وسقط الرئيس الشرعي المنتخب محمد مرسي، سيكون الباب مفتوحًا لأكبر فوضى في تاريخنا، وسيخرج مبارك من السجن مرفوعًا على الأعناق».

وشهد محيط قصر الاتحادية الرئاسي، الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين معارضي الرئيس محمد مرسي، وأنصاره التابعين لجماعة الإخوان المسلمين، الذين قاموا بفض اعتصام المعارضين له بالقوة، وأسفرت الصدامات بين الطرفين عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 446 آخرين.

علاء صادق: أموال الفلول تقتل «الشباب والثورة والإسلام»
بسام رمضان
Thu, 06 Dec 2012 15:39:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى