آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2012

“يوسف الحسيني” على الهواء يطالب مرسي بالرحيل ويصف الإخوان بالمجرمين

 
 
بدأ الإعلامي يوسف الحسيني برنامجه  صباح ON  بالإدلاء بشهادته عن أحداث الأمس في محيط قصر الإتحادية، بعد مهاجمة أعداد كبيرة من الإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية لاعتصام المعارضين للرئيس .
واتهم الحسيني  القيادي الإخواني عصام العريان بالتحريض على قتل المتظاهرين عبر إعطاء أوامر لأفراد الإخوان بالنزول لحماية شرعية  الرئيس، كما وصفه بالإخوان المجرمين لما رأى من  ماوصفه بالإجرام من سحل وجلد وضرب بخرطوش وأسلحة بيضاء  وأسر للسيدات، بالإضافة إلى الميكرباصات التي كانت تحمل أعداداً هائلة لنقل أعضاء الجماعة للإعتداء على الإعتصام.
ووجه حديثه للدكتور مرسي مطالباً إياه بالرحيل ، بعد سقوط شرعيته و حمله دماء المصريين بعد سكوته عن جماعته التي قامت بإهدار دم المصريين ، ولم يكلف نفسه بالخروج للشعب والتعليق على الأحداث أو كف أعضاء جماعته من الإعتداء على المتظاهرين، وذكره بخروجه وشط المتظاهري في مليونية الإنذار الأخير ولم يتعرض له أحد، ولم يحاولوا اقتحام القصر بالرغم من الأعداد الهائلة، وطالب بمحاكمته على غرار مبارك الذي حكم عليه ب 25 عام للسكوت عن قتل المتظاهرين .
واتهم الحسيني الإخوان بأنهم من فتح السجون واقتحم الأقسام في ثورة يناير لإخراج أعضاؤه وسرقة الأسلحة الميري، وقال أن الأسلحة مع أعضاء الجماعة كانت بندقيات خرطوش “صناعة تركي” وليست صناعة محلية “تحت السلم، أي أنه تم استيرادها لتسليح الجماعة.
ووجه حديثه لجماعة الإخوان قائلاً : ” علمنا الأن لماذا علقتم وعذبتم في السجون، ولماذا انقلب عليكم السادات، فأنتم لا انتماء وطني لديكم ، فالمصريون الأن يعتبركم احتلال”.
.كما طالب بالتحقيق في مصادر أموال قيادي الجماعة بدون استثناء أحد منهم.
وطالب المواطنين بالتبليغ عن “عبدالرحمن عز” أحد شباب الإخوان والذي كان عبر تغريدات له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يحرض القتل والإحتشاد وحماية الشرعية، ويوجه عن طرية الليزر إلى النشطاء  بحكم معرفته منهم ،ليتم ترصدهم واطلاق النار عليهم .
كما حكى شهادته عن الباصات التي كانتتحمل أعداداً هائلة لنقل أعضاء الجماعة.
“الحسيني” يدلى بشهادته في أحداث الاتحادية على الهواء ويطالب مرسي بالرحيل ويصف الإخوان بالمجرمين
نسمة عادل
Thu, 06 Dec 2012 08:24:19 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى