آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2012

«الرئاسة»: «زويل والعوا وماضي وأبوالمجد» يشاركون في الحوار مع مرسي السبت

 

 

قال الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم الرئاسة، الجمعة، إن «عددًا من الشخصيات العامة، وافقت على دعوة الرئيس محمد مرسي بإجراء حوار وطني، من بين تلك الشخصيات، الدكتور أحمد زويل، وأبوالعلا ماضي، رئيس حزب الوسط، والدكتور محمد سليم العوا، والدكتور أحمد كمال أبوالمجد، الفقيه الدستوري».

وحول رفض عدد من القوى السياسية لدعوة الرئيس للحوار، قال «علي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن «هذه القوى تقول إنها تتحدث باسم الشعب، ولا تريد الاحتكام للشعب، فماذا نفعل معها».

وفيما يتعلق بقرار تأجيل الاستفتاء على الدستور بالخارج لـ12 ديسمبر، أكد أن «قرار تأجيل الاستفتاء متعلق بالخارج فقط، وأن الاستفتاء بالداخل قائم في موعده، وسنرى ما سيسفر عنه حوار السبت».

كان الرئيس محمد مرسي دعا في كلمته التي ألقاها الخميس، كل الأحزاب والقوى السياسية إلى حوار وطني، السبت المقبل، لوضع خريطة طريق سياسية لما بعد الاستفتاء على دستور جديد.

«الرئاسة»: «زويل والعوا وماضي وأبوالمجد» يشاركون في الحوار مع مرسي السبت
فتحية الدخاخني
Fri, 07 Dec 2012 19:01:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى