آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/12‏/2012

مبارك يخطع لفحوصات طبية عاجلة بمستشفى المعادي العسكري

 

أ ش أ :
خضع الرئيس السابق حسني مبارك، فور وصوله مستشفى المعادي العسكري قادما من محبسه بمستشفى سجن المزرعة بطرة لفحوصات طبية عاجلة وإجراءات علاجية ومتابعة دورية من الأطباء بعد تدهور حالته الصحية، وفقا لتقرير اللجنة الطبية التي شكلها النائب العام للتحقق من صحته.
وقد خضع مبارك للكشف الطبي من قبل عدد من الأطباء المتخصصين بالغرفة التي أودع بها بالطابق الثالث بالمستشفى والتى تم تعيين حراسة عليها من الخارج، وذلك في الوقت الذي يشهد فيه المستشفى إجراءات أمنية مشددة سواء من الداخل أو الخارج.
وكانت اللجنة الطبية التي شكلها النائب العام المستشار طلعت عبد الله قد وقعت الكشف الطبي على مبارك بغرفة الرعاية الفائقة بمستشفى سجن مزرعة طرة وأعدت تقريرا عن حالته الصحية عقب إجراء أشعة مقطعية بمستشفى المعادي العسكري عليه قبل عدة أيام أوضحت وجود شرخ في ضلوع الصدر، إضافة إلى ارتشاح الغشاء البلورى فى الرئة، وهشاشة فى العظام، وذلك عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن.
وكان المستشار طلعت إبراهيم النائب العام، قد وافق اليوم الخميس، على نقل الرئيس السابق حسنى مبارك إلى مستشفى المعادى العسكرى لتلقي العلاج، وذلك بعد إخضاعه للكشف الطبي من قبل لجنة طبية تم تشكيلها من قبل النائب العام لمتابعة حالته عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن وإجراء أشعة مقطعية بمستشفى المعادي قبل عدة أيام.

بالفيديو.."مبارك" يخطع لفحوصات طبية عاجلة بمستشفى المعادي العسكري
قسم الأخبار
Thu, 27 Dec 2012 21:33:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى