آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/01‏/2013

ضبط ٢٥ متهمًا فى اقتحام فندق سميراميس .. وبحوزتهم خزينة تحتوي على مجوهرات

 
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على ٢٥ متهمًا من الذين قاموا باقتحام فندق سميراميس للمرة الثالثة مساء أمس، وأظهرت التحقيقات أن الخزينة التى عثر عليها مع أحد الأشخاص بها كمية من المشغولات الذهبية، وقد خلا الفندق من النزلاء تمامًا.
وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهمين إلى النيابة التى تولت التحقيق.
وكان فندق سميراميس قد تعرض للاقتحام للمرة الثالثة مساء أمس على يد عدد من الخارجين على القانون والبلطجية مستغلين الأحداث التى تشهدها تلك المنطقة، إلا أن رجال الأمن بإشراف اللواءين على الدمرداش، رئيس قطاع غرب القاهرة، وجمال سعيد، مساعد فرقة الغرب، تمكنوا من القبض على ٢٥ متهمًا من الذين قاموا باقتحام الفندق وأشعلوا النيران فى الباب الخلفى له مما تسبب فى إخلاء الفندق تمامًا من النزلاء، كما تحطم استقبال الفندق تمامًا.
وكشفت التحقيقات أن الخزينة، التى قام عدد من المتظاهرين بضبط أحد العاطلين يحملها وسلموه إلى العميد هانى جرجس، مامور قسم شرطة قصر النيل، تحوى كميات من المشغولات الذهبية والمجوهرات والتى يرجح أنها مسروقة من أحد المحال التجارية الموجودة بالفندق.
واعترف الشخص الذى تم القبض عليه بأنه وجد ٤ أشخاص يحملونها ويحاولون الهرب بها إلا أنه هددهم بمطواة وقام بالاستيلاء عليها، وأثناء محاولته الهروب بها، قام المتظاهرون بالقبض عليه.
وأمر اللواء أحمد عبدالباقى، نائب مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.
ضبط ٢٥ متهمًا فى اقتحام فندق سميراميس .. وبحوزتهم خزينة تحتوي على مجوهرات
قسم الأخبار
Wed, 30 Jan 2013 10:35:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى