آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/01‏/2013

مايا دياب :العلاقة الجنسية خارج الزواج هي " أروع شيء "

Photobucket

نجمة الفوركاتس اطلقت تصريحات نارية خلال ظهورها ضيفة على برنامج «ناس وناس» على شاشة المستقبل، أكدت أنها لا تخجل من شكلها القديم خلال اشتراكها في برنامج أستوديو الفن، ولن تمحو صورها من على صفحات الانترنت أو من اليوتيوب، لافته إلى أنها لا تقصد الإثارة من ملابسها.

مايا كشفت عن أنها مستعدة للقيام بأدوار جريئة يتخللها إغراء في السينما بشرط أن يحمل السيناريو هدفاً، ويتم تقديمه بشكل غير مبتذل، نافية عبر الحلقة شائعة طلاقها ،مؤكدة على أن وضع خاتم الزواج امر لا يعتبر ضروريا.

مايا دياب في حفل رأس السنة 2013
فى جرأة عرفت عنها قالت النجمة اللبنانية أنها أنجبت ابنتها إكراماً لزوجها، واشارت الى ان لها راى خاص فيم يتعلق بالامومة ، كما وصفت «المساكنة» " العلاقة الجنسية خارج الزواج " بالشيء الرائع معلنة تأييدها لهذا النظام الذي بدأ ينتشر في بعض الدول العربية بين الشباب والفتيات.

http://www.kolalwatn.net/news_art/30957.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى