آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/02‏/2013

حيثيات غلق "التت".. القناة تعرض أرقام فتيات ليل لراغبي المتعة وتشيع الفاحشة

قناة التت

أودعت محكمة القضاء الإداري حيثيات حكمها في وقف بث قناة التت المملوكة لمجموعة السبكى، قائلة إن القناة تعرض فتيات الليل بأرقام هواتفهن لراغبى المتعة ما أشاع الفاحشة بالوطن العربى.
وأضافت أنه قد سبق لمباحث الآداب أن قبضت على صاحب القناة بعد قيامه بعرض برامج جنسية على القناة وتم استصدار إذن من النيابة لإغلاقها بعد ورود العديد من الشكاوى والبلاغات.
وأشارت إلى أن تكرار العبارات والألفاظ الهابطة بهذه القناة يزيد من تشويه تربية الأجيال القامة ويساهم في انتشار الغرائز لدى فئات عمرية صغيرة وذلك نتيجة أن القائمين على القناة لا يهمهم غير جنى المال الحرام من تسويق الجنس والمنشطات الجنسية وإثارة الغرائز.
وأضافت الحيثيات أن القناة تبث إعلانات مثيرة تتعلق بمستحضرات جنسية صريحة ودون مجرد تلميح، كما تقوم بعرض مجموعة من الإعلانات تتضمن طريقة بث هواتف الراغبين فى المتعة.
وأكدت الحيثيات أن القضاء الإدارى ينتصر للمبادئ والقيم الأخلاقية التى يقوم عليها الإعلام المرئى والمسموع والمقروء فى نطاق الانحياز إلى حرية الرأي والتعبير المسئولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى