آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/02‏/2013

صحيفة كويتية: تعيين عبد المجيد محمود مستشارا بمجلس الامة الكويتي

 

ذكر موقع صحيفة ' الآن ' الالكتروني الكويتي , نقلا عن مصادر خاصة مطلعة , ان يعقوب الصانع نائب مجلس الامة هو من قام بمهمة التعاقد مع النائب العام المصري السابق المستشار عبد المجيد محمود للعمل مستشارا بمجلس الامة الكويتي , بالاضافة الي تعيين عدد آخر من المستشارين .
و اضاف ان الصانع رئيس اللجنة التشريعية للمجلس , قام بزيارة خاصة لمصر قبل شهر تقريبا بتكليف من علي الراشد رئيس المجلس للتعاقد مع عدد من المستشارين القانونيين للعمل بالكويت , سواء بمجلس الامة او بمؤسسات مهمة , من بينها الديوان الاميري وادارة الفتوي و التشريع .
و نقل الموقع عن تلك المصادر قولها , ان الصانع كلف بالالتقاء في القاهرة مع شخصيات قانونية و سياسية محسوبة علي النظام المصري السابق , و ان تلك الشخصيات المصرية التي التقاها الصانع هي جزء من منظومة ' سياسية قانونية امنية اعلامية ' كانت و لا تزال تعمل بشكل منظم مع فريق رئيس الوزراء السابق الشيخ ناصر المحمد في تلك المجالات , و تدير الملفات السياسية و القانونية و الامنية و الاعلامية للشيخ ناصر المحمد منذ ما قبل سقوط نظام حسني مبارك .
و كان رئيس مجلس الامة علي الراشد قد اكد في تصريح له لصحيفة ' الوسط ' الكويتية انه ستتم الاستعانة بالنائب العام المصري السابق المستشار عبد المجيد محمود ليعمل مستشارا قانونيا للمجلس دون ان يعطي مزيدا من التفاصيل.
من ناحية اخري , وصف النائب السابق الدكتور فيصل المسلم في تصريح لصحيفة ' الراي ' اليوم ان الاستعانة بالنائب العام المصري المقال و الموجهة اليه اتهامات بالتلاعب في ملف مقتل الثوار , ليعمل مستشارا قانونيا بمجلس الامة , بانه يعد اهانة للكويت حكومة وشعبا , مجددا رفضه تحويل الكويت مقرا لرجال النظام المصري السابق الذي قامت ضده وضدهم ثورة شعبية سلمية اطاحت بهم واشاد بها العالم .
و كانت صحيفة ' الاهرام المسائي ' المصرية قد كشفت عن تعيين المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق مستشارا قانونيا للبرلمان الكويتي , و انه سوف يغادر الي الكويت خلال ايام بعد موافقة مجلس القضاء الاعلي المصري و انهاء اجراءات اعارة المستشار عبد المجيد محمود للكويت , و انه سيعمل في البرلمان الكويتي و معه فريق قانوني سيحضره معه من مصر مكون من 4 مستشارين من القضاة المصريين الذين عملوا معه في مكتب النائب العام , قبل ان يبعده الرئيس الدكتور محمد مرسي , و ان الفريق القانوني المرافق للمستشار عبد المجيد من بينه سكرتيره السابق في مكتب النائب العام عادل السعيد .

صحيفة كويتية: تعيين عبد المجيد محمود مستشارا بمجلس الامة الكويتي
قسم الأخبار
Sun, 17 Feb 2013 11:43:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى