آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/02‏/2013

مفاجأة.. المحامى سمير صبرى: تلقيت خطابًا من عبير لوقف إجراءات دعوى إثبات زواجها من ياسر على

 

فجَّر الدكتور سمير صبري، محامي الصحفية عبير عبد المجيد، مفاجأة في دعوى إثبات زواج موكلته من المتحدث الرسمي السابق لرئاسة الجمهورية ياسر علي، مؤكدًا أنه تلقى أمس في الساعة الواحدة ظهرًا، خطابًا من موكلته بعدم استكمال إجراءات الدعوى، وعدم حضور الجلسة المحدد لها صباح اليوم أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، التي كانت تنظر دعوى إثبات العلاقة الزوجية مع ياسر علي.
وأضاف في تصريحات لـ"الأهرام"، أنه على إثر ذلك أوقف جميع الإجراءات الخاصة بالدعوى، ولم يحضر جلسة اليوم، مما دعا المحكمة إلى اتخاذ قرارها بشطب الدعوى، وأشار إلى أنه لا يعلم ما هي الأسباب التي دعت موكلته إلى وقف جميع الإجراءات ضد ياسر علي.

‬‫​ودفع إبراهيم بكرى محامى المدعى عليه خلال الجلسة التى استمرت 5 دقائق، بكيدية الدعوى وطالب بحجزها للحكم حتى يصدر فيها حكم نهائى بعدم صحة أقامة الدعوى ورفضها من المحكمة، وهو ما يترتب عليه عدم جواز إقامتها مرة أخرى، ويمنع المدعية من استخدامها كسيف على رقبة الدكتور على للتشهير به.

وأوضح المحامي للمحكمة أن عدم حضور عبير أو محاميها يمثل مفأجاة لأنهما طلبا فى الجلسة الماضية بالتأجيل لتقديم المستندات ولم يقدما أى مستندات أو يحضرا الجلسة، مما يؤكد عدم وجود أى مستندات معهم.

وأوضح أن الصحفية أنكرت خلال تحقيقات نيابة الدقى فى الدعوى رقم 7814 لسنة 2012 ما كتبه الدكتور محمد الباز الصحفى بجريدة الفجر، وأنه سيتم خلال الساعات القادمة إحالة الدعوى بالسب والقذف إلى المحكمة ولا صحة لما تداول عن حفظها.

‬‫​لم تقدم عبير عبدالمجيد المستندات اللازمة التى أكدت الجلسة الماضية أنها سوف تقدمها للمحكمة ولم تحضر بشخصها أو محاميها الدكتور سمير صبرى . 

مفاجأة.. المحامى سمير صبرى: تلقيت خطابًا من "عبير" لوقف إجراءات دعوى إثبات زواجها من ياسر على
قسم الأخبار
Thu, 21 Feb 2013 17:54:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى