آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/02‏/2013

"الوطن" تنشر انفراد "اليوم السابع" حول مفاوضات جهات سيادية مع سوزان

 

نشرت جريدة الوطن تقريرًا عن تفاوض إحدى الجهات السيادية مع سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسنى مبارك، حول استعادة أموال العائلة المهربة، والكشف عن أرصدتها فى البنوك، وهو التقرير الذى انفردت بنشره "اليوم السابع" فى عدد أمس الأربعاء 20 فبراير الحالى.
الزميلة الوطن نشرت نفس فحوى ما انفردت به اليوم السابع، وهو ما يؤكد الانفراد الكبير الذى سطره الزميل محمد أحمد طنطاوى، ونشرته اليوم السابع فى الصحيفة الورقية، والموقع الإلكترونى، وكان الأكثر قراءة وتعليق القراء على الموقع، وصفحة اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك" و" تويتر".
انفراد اليوم السابع بأسرار تفاوض جهات سيادية مع سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسنى مبارك، لاستعادة الأموال المهربة، وما أكدته مصادر عن لقاء مسئولين أمنيين بسوزان، ومواجهتها بتقارير وملفات عن حسابات أسرة مبارك فى أوروبا وأمريكا.


"الوطن" تنشر انفراد "اليوم السابع" حول مفاوضات جهات سيادية مع سوزان
Thu, 21 Feb 2013 22:40:34 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى