آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/02‏/2013

التفاصيل الكاملة حول مقتل الناشط السياسى محمد الشافعى

الناشط السياسى محمد الشافعى

حصلت "بوابة الأهرام" على التفاصيل الكاملة فى واقعة مقتل الناشط السياسى محمد الشافعى "21 سنة "، حيث كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، أنه تم العثور علي جثته أعلى كوبرى قصر النيل مصابًا بطلق ناري في الرأس وذلك خلال أحداث 29 يناير الماضي.
وأشارت التحريات إلي أن الناشط السياسي تم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى الهلال، فى محاولة لإسعافه، إلا أن حالته كانت متدهورة فدخل على إثر ذلك إلى غرفة العناية المركزة، وتوفى متأثرًا بإصابته، وتم تحويله إلى مشرحة زينهم في نفس اليوم بناءً على قرار النيابة العامة التى عاينت الجثة، وأمرت بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الازبكية.
أضافت التحريات أن القتيل تم تشريح جثتة بمعرفة الأطباء الشرعين داخل المشرحة، لبيان سبب الوفاة، والذي تبين أنه نتيجة أصابه بطلق ناري في الرأس.
كانت أسرة الشافعى المتغيب من يوم 29 يناير الماضي، قد تعرفت على جثته داخل المشرحة مساء اليوم الأحد، وجار حالياً اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمه لذويه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى