آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/02‏/2013

آن باترسون: أمريكا ثاني أكبر مستثمر في مصر نظرا للفرص الواعدة

أ ش أ- أكدت آن باترسون، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مصر، أن تواجد عدد من كبار المستثمرين الأمريكيين في مصر، اليوم الثلاثاء، يعد أكبر دليل على حرص الولايات المتحدة على مساندة مصر في تلك الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها.

وقالت السفيرة الأمريكية، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن العديد من رجال الأعمال والمستثمرين الأمريكيين لديهم قناعة تامة بفرص الاستثمار الواعدة في مصر، نظرا لما تتمتع به من إمكانيات جغرافية وتجارية كبيرة تؤهلها لتكون في مصاف الدول المتقدمة خلال السنوات المقبلة.

وأضافت باترسون أن التواجد التجاري الأمريكي اليوم بمدينة الإسكندرية جاء لطرح وشرح عدد من برامج الترويج للاستثمارات المباشرة بمصر وتقديم الدعم المالي اللازم للاستيراد مع عرض لدراسات الجدوى المتعلقة بتنفيذ تلك المشروعات الاقتصادية وسبل دعمها لتحقيق الأرباح المنتظرة، مشيرة إلى الالتزام الأمريكي بدعم التجارة والاقتصاد مع مصر كشراكة قائمة على الاحترام المتبادل والمنفعة المشتركة.

وطالبت السفيرة الأمريكية رجال الأعمال المصريين بالاستثمار الجيد والاستفادة المثلى من تلك الفرص التجارية المتاحة الهادفة إلى دعم العلاقات التجارية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن أمريكا تعد ثاني أكبر مستثمر في مصر وهناك رغبة من المستثمرين الأمريكيين لزيادة معدلات الاستثمار والتجارة مع مصر خلال المرحلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى