آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/03‏/2013

نيابة طنطا تقرر حبس أحد معاونى السيد البدوى 4 أيام بتهمة التزوير


أصدر محمد نبيل، رئيس نيابة غرب الكلية بطنطا، اليوم الأربعاء، قراراً بحبس محمد عبد المنعم الصحصاح، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، فى البلاغ رقم 253 لسنة 2012 عرائض غرب طنطا، والمقدم بتاريخ 2 أغسطس 2012، ضد السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، وعدد من العاملين معه، والخاص بتزوير محرر رسمى.
وتضمن الاتهام الذى تحقق فيه نيابة غرب الكلية قيام البدوى وعدد من موظفيه، بتوثيق عقد بطريقة خاطئة، عبر توثيق تاريخه بصورة غير صحيحة، بقصد التحايل والاستيلاء على أموال شركة مساهمة، وبقصد التلاعب فى قوانين الانتخابات والدعاية الخاصة بها.
كما أسندت النيابة إلى المتهم مع آخرين تهمه تزوير أختام حكومية، وهى جناية عقوبتها قد تصل إلى السجن المشدد مدى الحياة.
وصرح الدكتور محمد مصطفى حسين حمودة، محامى علاء الكحكى "المدعى بالحق المدنى"، أن المستفيد من واقعة التلاعب فى بيانات التوثيق هو السيد البدوى، مشيراً إلى أنه هو من تقدم بالعقد وعدد من المستندات الأخرى إلى النيابة ضمن ملف القضية.
وقال حمودة، إن الواقعة قيد التحقيقات، وستسفر عن مفاجآت كثيرة لا يستطيع التصريح بتفاصيلها فى الوقت الحالى، حفاظاً على حقوق المدعى بالحق المدنى.
نيابة طنطا تقرر حبس أحد معاونى السيد البدوى 4 أيام بتهمة التزوير
Wed, 27 Mar 2013 18:19:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى