آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/03‏/2013

"يديعوت": وفد إسرائيلى بحث فى القاهرة مكانًا جديداً للسفارة

 

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن الوفد الإسرائيلى الذى زار القاهرة أمس بحث عددًا من القضايا، أهمها إيجاد مبنى جديد للسفارة الإسرائيلية فى مصر.
وأضافت الصحيفة العبرية أن الوفد الإسرائيلى، برئاسة مديرة إدارة الشرق الأوسط بالخارجية الإسرائيلية أميرة دوتان، ضم أيضا السفير الإسرائيلى لدى مصر يعقوف أميتاى، و4 مسئولين دبلوماسيين آخرين، مشيرة إلى أن من بين المسئولين المصريين الذين التقوا بهم علاء الدين يوسف، مدير إدارة إسرائيل فى الخارجية المصرية.
وتم خلال الاجتماع بحث آخر تطورات عملية السلام، وبعض الملفات المتعلقة بالعلاقات المصرية الإسرائيلية، والأوضاع الأمنية فى شبه جزيرة سيناء، ومسألة الأنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة، بالإضافة إلى إيجاد مبنى جديد للسفارة الإسرائيلية فى مصر.
يذكر أن السفارة الإسرائيلية فى مصر أغلقت أبوابها عقب تعرضها للاقتحام من قبل المصريين الغاضبين فى شهر سبتمبر من العام الماضي، احتجاجاً على قتل ستة ضباط مصريين بنيران الجيش الإسرائيلى على الحدود المصرية.

"يديعوت": وفد إسرائيلى بحث فى القاهرة مكانًا جديداً للسفارة
Thu, 21 Mar 2013 13:00:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى