آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/03‏/2013

علاء عبد الفتاح:سأعلن موقفى أمام النيابة العامة ولن أتهرب من العدالة

 

قال علاء عبد الفتاح، الناشط السياسى، لم يصلنى استدعاء رسمى من النائب العام للتحقيق فى أحداث المقطم الأخيرة حتى الآن، معتبرا أن إعلانه بهذه الطريقة تحريض علنى من النائب العام ضده.
وأضاف عبد الفتاح فى تصريح لـ"اليوم السابع": سأدرس الأمر مع المحاميين لاتخاذ موقف أمام النيابة العامة ولن أتهرب من العدالة أو أعرض أسرتى أو بيتى للخطر عبر هروبى من العدالة، مشيرا إلى أنى عندما رفضت المثول امام المحكمة العسكرية سلمت نفسى وأعلنت موقفى أمام النيابة العسكرية.
وأشار عبد الفتاح إلى أنه لم يتم استدعاء أحد أو التحقيق فى الاعتداء على النشطاء والنساء أمام مكتب الإرشاد أو عن أحداث الاتحادية، مضيفا أن "ضبط وإحضار النشطاء السياسيين عقاب لما يصفوه بالغطاء السياسى للعنف"، مشيرا إلى أن التجاوز من الطرفين وإن كان النائب العام محايدا فعليه أن يأتى بمرتكبى بالعنف من الطرفين وليس من النشطاء السياسيين أصحاب الرأى".

علاء عبد الفتاح:سأعلن موقفى أمام النيابة العامة ولن أتهرب من العدالة
Mon, 25 Mar 2013 19:44:24 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى