آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2013

منع مسئول بمصلحة الضرائب وآخرين من السفر


 
صورة أرشيفية
 خديجة عفيفى
 أمر المستشار مصطفى حسيني القائم بأعمال المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا  بإخلاء سبيل سمير عبد الوهاب عبده مدير عام بمصلحة الضرائب ،بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه .
وذلك بعد التحقيقات التي أجريت معه بشأن قيامه بتسهيل الاستيلاء على قطعة أرض مملوكة للجمعية للبناء والإسكان لمأموري الضرائب بمدينة الغردقة تقدر قيمتها بمبلغ 3 ملايين جنيه.
 كشفت التحقيقات التي بأشرها أحمد حسن وكيل أول النيابة عن تواطؤ المتهم مع آخرين للاستيلاء على مساحة أربعة أفدنة بمنطقة أبو رواش باستخدام محررات مزورة بأن زور شهادة تخصيص صادرة من الجمعية لشركائه وأثبت بها مساحة الأرض المخصصة مقدارها أربعة أفدنة بدلا من المساحة الحقيقية ومقدارها 300 متر فقط واستخدم هذه الشهادة في إبرام عقد البيع والتسجيل بمصلحة الشهر العقاري دون سداد ثمن الأرض محل التعاقد للجهة المالكة بما أضر بحقوق أعضاء الجمعية وفقا لما تضمنته أقوال الشهود وتقارير اللجان الفنية وتحريات هيئة الرقابة الإدارية.
وأمر المستشار حسيني بمخاطبة مصلحة الشهر العقاري لإيقاف كافة التصرفات على قطعة الأرض محل الجريمة.
كما أصدر قرارا بإيداع المتهمين على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول وذلك بعد انتهاء التحقيقات ، وجارى استكمال التحقيقات باستجواب باقي المتهمين ومواجهتهم بما أسند إليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى