آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/03‏/2013

مساعد وزير العدل: اسقالة «كميل جورجى» مصطنعة وأختامها مزيفة


هشام رؤوف- مساعد وزير العدل

نهال علام

قال هشام رؤوف ، مساعد وزير العدل، إن خطاب استقالة الدكتور" إحسان كميل جورجى" رئيس مصلحة الطب الشرعى السابق، مصطنع وليس له أي أساس من الصحة.

وأن كل ما تحتويه الاستقالة من اختام و امضاءات مزيفة تمامًا ، مؤكدًا أنه لا يتم استخدام ختم الدولة في أي إدارة من ادارات الوزارة .

و أكد، في تصريحات له ببرنامج جملة مفيدة علي قناة "ام بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، أن "كميل" قد تقدم بطلب إجازة مرضية للسفر إلي أمريكا و القيام بعملية جراحية.

و صرح أنه قدم الطلب في يوم 3 مارس وفي يوم 5 مارس قدم طلب بإجازة اعتيادية لمدة 86 يوم بدءاً من 7/3/2013 ،وحتي يوم 31/5/2013 لإجرائه عملية جراحية، موضحاً أنه استقبل برقية في 9 مارس من الدكتور "عصام كميل" شقيق الدكتور"احسان" تنص علي أن اخيه مريض و ملازم للفراش وهو في حاجة شديدة للإجازة المرضية.

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=27032013&id=2c3abbb3-56bc-4982-aa6f-8412e1fe7f44

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى