آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/03‏/2013

الزهار: لن ننجر إلى صدام مع أي جهة في مصر على خلفية الاتهامات التي وجهت للحركة

أكد محمود الزهار ، القيادي البارز في حركة حماس وعضو مكتبها السياسي ، اليوم الخميس ، حرص حركة حماس على أمن مصر ، وقال : "لن ندخل أو ننجر إلى صدام لفظي مع أية جهة".

وشدد "الزهار" على أن العلاقة بين "حماس" ومصر لم تتأثر على خلفية الاتهامات التي وجهت للحركة ، وقال "إن هذه العلاقة الآن أفضل من قبل .. الأجهزة الأمنية في مصر تدرك ذلك ، ولو كان هناك صدق فيما اتهمت به حماس ، مثل دخول 7 آلاف عنصر تابع لها إلى مصر ، لاتصلت تلك الأجهزة وطلبت معلومات ، وهو ما لم يحدث حتى الآن".

وكشف "الزهار" عن أن حركته لديها أسماء تابعين للأجهزة الأمنية الفلسطينية السابقة بغزة ، تعاونت مع إسرائيل عندما كانت موجودة في غزة ، تفبرك هذه القصص ثم ترسلها إلى وسائل الإعلام لتشويه "حماس" ، مضيفا أن هؤلاء الناس ستتم محاكمتهم وكشف أكاذيبهم ، لافتا في الوقت نفسه إلى دور مشابه تلعبه بعض الأجهزة الأمنية في رام الله.

المصدر:

التغير

http://altaghieer.com/node/123514

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى