آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2013

النيابة تتحفظ على أقمشة مشابهة لزى القوات المسلحة ضبطت بميناء الدخيلة

 

قرر رئيس نيابة الميناء بالإسكندرية يحيى خليفة، التحفظ على رسالة ومشتملات حاوية بداخلها أقمشة مشابهة لزى رجال القوات المسلحة، تم ضبطهما داخل ميناء الدخيلة وقرية البضائع بالمنطقة الحرة بالعامرية، كما أمر بالتحفظ على المستندات الجمركية الخاصة بالرسالة والحاوية.
تبين من التحقيقات أن الرسالة التى وردت إلى قرية البضائع بالعامرية حوالى 1500 متر من الأقمشة، بينما الحاوية التى تم ضبطها بميناء الدخيلة تحتوى على حوالى 10 آلاف متر من الأقمشة العسكرية.
كانت المعلومات التى وردت إلى رئيس مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية العميد عادل أبوهندية، قد أفادت قيام شركتان باستيراد رسالتى أقمشة من الصين طبقا لنظام السماح المؤقت، بحيث يتم تصنيعهما وإعادة تصديرهما مرة أخرى.
وكشفت التحريات التى أشرف عليها مدير مباحث ميناء الإسكندرية العميد إبراهيم الشناوى، عن أن الأقمشة المستوردة مشابهة لزى القوات المسلحة بأفرعها المختلفة.
أمر اللواء ممدوح حسن مدير شرطة ميناء الإسكندرية، بضبط الحاوية والرسالة بعد تقنين الإجراءات، وتمكن العقيد أيمن شمسية والمقدم أحمد مصطفى أبوعبد الله بمباحث ميناء الإسكندرية، وبالاشتراك مع إحدى الجهات السيادية، من ضبط الحاوية والرسالة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
قامت الجهات السيادية بالانتقال لموقع الشركتين، لبيان قيامهما من قبل باستيراد رسائل مشابهة وتصنيعها والأماكن التى تم تصديرها إليها.

النيابة تتحفظ على أقمشة مشابهة لزى القوات المسلحة ضبطت بميناء الدخيلة
Sun, 24 Mar 2013 13:16:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى