آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/03‏/2013

عاجل … جمال عيد: الإعلام تجاوز وهذه شهادة لا تُنكر

قال جمال عيد، المدير التنفيذي للشبكة العربية لحقوق الإنسان، إن هناك تجاوزات في الإعلام ولا يقدر أحد إنكارها، نجدها في جميع وسائل الإعلام الخاص وإعلام الدولة؛ ولكن عند تجاوز صحفي أو إعلامي يجب محاسبته من الجهة المسئولة.

وأضاف: "من حق أي مواطن أن يتظاهر في أي مكان ولكن بشرط ألا يعرقل الآخرين فشروط التظاهر معروفة دوليًا، وما تم عند مدينة الإنتاج الإعلامي من تعرض البعض لعدم الدخول للتسجيل عبر قنوات الإعلام والسماح للبعض الآخر فيه تواطؤ واضح لجهة على حساب الأخرى."

وردًا على سؤال ما إذا كان قد تعرض للاعتداء أو المنع من دخول المدينة قال: "أنا لم أتعرض لشيء ولكن تم دخولي للمدينة بعد ساعة وشاهدت وصورت اعتداء المتظاهرين على سيارة الإعلامي حسين عبد الغنى والدكتور حسن نافعة، ورغم وجود الشرطة داخل المدينة إلا أنها لم تتدخل لحماية أحد فهناك ازدواجية في المعايير بين مظاهرات المعارضة والمظاهرات المؤيدة للرئيس".

أكد عيد أن الخطأ عند دكتور مرسي فهو رئيس مصر ولديه الصلاحية لإصلاح جهاز الشرطة بالكامل وهو المسئول أمام الشعب عن جميع الأحداث.

وأضاف أن الرئيس يحتاج أن يعرف أن المصريين لم يخافوا من شيء والتهديد لم يأت بثمار لأن هناك رغبة للإصلاح والرئيس "لو عايز الدنيا تهدى؛ عليه أن يطبق سيادة القانون " فالتهديد لن يأتي بنتيجة.

http://www.almesryoon.com/permalink/112980.html#.UVCHILv59Ko

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى