آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/03‏/2013

القبض على أعضاء بـ الدستور أثناء اقتحامهم مقر الحرية والعدالة بالإسكندرية

 

حرر حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية محضرا ضد سامح مشالي، عضو حزب الدستور بالإسكندرية، واثنين آخرين كانوا بصحبته اثناء محاولتهم اقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة فلمنج، حيث ألقى القبض عليهم أثناء محاولتهم اقتحام المقر وتم تسليمهم إلى قسم شرطة رمل أول وحرر محضر بالواقعة.
ومن جانبه، استنكر عاطف أبو العيد، أمين الإعلام بحزب الحرية و العدالة بالإسكندرية، الأسلوب الذى تنتهجه بعض القوى السياسية فى التعبير عن رأيها، من اعتداء على الممتلكات العامة كمحطة سيدى جابر التى كلفت الدولة ملايين الجنيهات وسيارات المواطنين وإصابة المواطنين وقطع خطوط السكة الحديد  واقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة فلمنج اليوم للمرة الثانية، على غرار الطريق التى انتهجتها بعض القوى السياسية فى التعبير عن رأيها، أمس الخميس، أمام منزل وزير الداخلية بالقاهرة، ووصفها بانها خرجت عن القانون والتقاليد والأعراف المصرية.
وتساءل أبو العيد: هل هذه هي المعارضة والتعبير السلمي عن الرأى، وهل هؤلاء هم دعاة الديموقراطية؟.
وفى المقابل أكد شهود عيان أن العشرات من أعضاء حزب الدستور قد تجمهروا أمام قسم رمل أول عقب علمهم بالقبض على أحد أعضاء الحزب، وقاموا بالاعتداء على أمناء الشرطة المتواجدين أمام القسم للإفراج عن زملائهم.
جدير بالذكر, أن مقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة "فلمنج" قد تم اقتحامه يوم الجمعة الماضية من قبل  أنصار جبهة الإنقاذ والبلاك بلوك بمعاونة عدد من البلطجية، وقاموا بسرقة بعض محتوياته بالإضافة إلى تحطيم  باقى محتويات وأثاث المقر.

القبض على أعضاء بـ الدستور أثناء اقتحامهم مقر الحرية والعدالة بالإسكندرية
Fri, 29 Mar 2013 23:03:12 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى