آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2013

علاء عبد الفتاح: تنصل من الحسابين المنسوبين له فيس بوك، وتويتر،وقال النائب العام مجرم ومزور

ننشر تفاصيل التحقيق مع علاء عبد الفتاح بمكتب النائب العام

ننشر تفاصيل التحقيق مع علاء عبد الفتاح بمكتب النائب العام

أكد المستشار مصطفى دويدار، المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، في بيان لها منذ قليل، إنه مَثٌل اليوم المطلوب ضبطه و إحضاره علاء أحمد سيف الإسلام عبد الفتاح الشهير بـ ( علاء عبد الفتاح )، وذلك لسؤاله بشأن التحقيقات الجارية في وقائع التحريض على الحريق العمد، والتجمهر بغرض إتلاف الممتلكات العامة والخاصة والتعدي على القوة المكلفة بتأمين تلك الممتلكات.
وبسؤاله أنكر ما نسب إليه من اتهام و تنصل من الحسابين المنسوبين له على موقعي التواصل الإجتماعي فيس بوك، وتويتر، واللذين يحملان اسمه و صورة شخصيه له، و تضمنا مشاركات منسوبه له تحرض على حرق مقر جماعة الإخوان المسلمين الكائن بالمقطم متضمنه صورة لذلك المقر، و تعليقات من المشاركين ترحب بتلك الدعوة.
وعليه فقد قررت النيابة صرف المتهم مؤقتاً، و إرجاء التصرف بشأنه لحين ورود تحريات مباحث الإنترنت بإدارة المعلومات و التوثيق بوزارة الداخلية بشأن هاذين الحسابين وصولاً لمعرفة عما إذا كانا خاصين به من عدمه.
يذكر أن الناشط سلم نفسه لمكتب النائب العام ومثل أمام جهات التحقيق بناء علي قرار الضبط والإحضار الصادر ضده وعدد من النشطاء، وطلب من المستشار حازم صالح، رئيس النيابة، انتداب قاضي تحقيق مستقل من وزارة العدل رافضاً الإدلاء بأقواله في أي من الاتهامات الموجهة إليه.
وحضر معه داخل غرفة التحقيق خمسة من المحامين الحقوقيين وهم والده أحمد سيف الإسلام ،وخالد علي، المرشح الرئاسي الخاسر، والدكتور حسام عيسي، أستاذ القانون، والمحاميان عاصم قنديل، وطاهر أبو النصر، كما تضامن معه عدد من النشطاء السياسيين الذي وقفوا أمام غرفة التحقيق رددوا هتافات مناهضة للنائب العام وجماعة الإخوان المسلمين فور خروجه بعد قرار صرفه.

http://www.masrawy.com/news/Cases/General/2013/March/26/5569539.aspx

/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/

والد علاء عبدالفتاح: النيابة ستحبس ابنى إرضاءً لمكتب الإرشاد

صرح والد الناشط السياسى علاء عبد الفتاح، أنه بعد الاطلاع على المحضر الذى يتهم نجله يوم 16 و17 من الشهر الجارى، لم يجد فيه أية اتهامات مباشرة ضده، وكان علاء قد رفض تماما الإدلاء بأى أقوال أمام النيابة إلا بعد الاطلاع على المحضر كاملا.

وأضاف والده أن النيابة ستصدر قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، لإرضاء مكتب الإرشاد وجماعة الإخوان المسلمين.

- See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/113490.html#sthash.w05LZqIC.dpuf

/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/

علاء عبد الفتاح: النائب العام مجرم ومزور

علاء عبد الفتاح: النائب العام مجرم ومزور

مؤتمر تسقط الفاشية -علاء عبد الفتاح

جهاد جاد المولى وأميرة ممدوح

قال الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، الذي صدر ضده قرار من النائب العام بضبطه وإحضاره بتهمة التحريض على موقعة الإرشاد، إنه ذهب للتحقيق لمعرفة ما يحدث داخل النيابة، مؤكدًا أن البلاغ المقدم "أتفه" من أن يتم التحقيق فيه.

وأكد عبد الفتاح، في مؤتمر "تسقط الفاشية"، أن النائب العام مجرم ويرتكب جرائم فادحة لأنه أصدر قرارًا بضبط وإحضار دون تحريات, مضيفًا: أنه زور في أقواله وأصدر بيانًا غير الذي تم التحقيق فيه.
وبالنسبة لعودة النائب العام السابق عبد المجيد محمود, قال عبد الفتاح: إن هذا أكبر دليل أننا في حالة فوضى، مطالبًا المجلس الأعلى للقضاء باختيار نائب عام جديد يتلاشى الازدواجية في العدالة.

المصدر : علاء عبد الفتاح: النائب العام مجرم ومزور - http://bit.ly/10fg0uT via

/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/

علاء عبد الفتاح ينفى تنصله من حسابه على "فيس بوك"

نفى علاء عبد الفتاح الناشط السياسي، تنصله من حساباته على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال عبد الفتاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لم أنكر الحسابات، ورفضت التحقيق أصلا ومردتش على الأسئلة".

وأضاف عبد الفتاح: "أصلا مجاوبتش أنا بريء ولا لأ، رفضت التحقيق من النيابة وطلبت قاضي تحقيق، لما ييجي قاضي تحقيق هرد على الاتهامات ولم يسألني المحقق أصلا هل دي حساباتي ولا لأ، ولما حاول يعرض علي ورق مطبوع رفضت الاعتراف به كدليل".

وأضاف عبد الفتاح أنه ينتوي عمل بيان للنائب العام يرد به على كل تلك الأكاذيب

- See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/113580.html#sthash.hV330LYh.dpuf

/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/

علاء عبد الفتاح : موتوا بغيظم يا خرفان

أثنى الناشط السياسى علاء عبد الفتاح على قرار محكمة الاستئناف باخلاء سبيل المعتقلين في أحداث المقطم بضمان محل الاقامة.

وأضاف عبد الفتاح عبر تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" قائلاً:" الشباب هتخرج من قسم المقطم مباشرة من غير ما تطلع على السجن محتاجين الناس تروح تستقبلهم هناك و محتاجين لبس عشان ميمشوش في الشارع بلبس السجن مفيش حتى كفالة، موتوا بغيظكم يا خرفان .. الحرية لحسن مصطفى, أتمنى الجمعة يبقى فيه ناس كثير رافعة بانرات حسن مصطفى و البلد تغرق جرافيتي بصورته"

- See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/113786.html#sthash.Bj9G9duy.dpuf

/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى