آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2013

شفيق وجّه دعوة لـ البرادعى للقاء سرى فى دبى .. البرادعى خاف من موجة غضب ضدة !!

 

 

كشف عضو مؤسس في حزب الدستور، أن الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق وجّه دعوة إلى الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب "الدستور"، والمنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني للقائه في دبي، إلا أنه لم يبت فيها حتى الآن، موضحًا أن عدم وجود علاقة شخصية بين الطرفين وخوف الأخير من تعرضه لموجة غضب قد تصعب من إتمامه أو تجعله سريًا للغاية.
وجاء في الرسالة التي سلمها أحد أنصار شفيق إلى البرادعي يدًا بيد ـ بحسب المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه ـ "أخذت بكلام النبي عند خروجه من مكة" لولا أن أهلك أخرجونى منك ما خرجت"، ولذلك أريد مقابلتك والحديث معك عن أمور هامة"، مشيرًا إلى أن الدعوة احتوت على ترحيب من شفيق بالبرادعي، في بلده الثاني الإمارات، وطالبه بضرورة الاجتماع معه لبحث أمور تتعلق بالبلاد، مؤكدًا في رسالته أنه لم يهرب ولكن النظام الحالي اضطره لذلك.
غير إن الدعوة التي لم يلبها البرداعي أثارت ردود فعل غاضبة في أوساط حزب "الدستور". وقال محمود على، عضو مؤسس في الحزب: "إذا صدق هذا الأمر ووافق البرادعي على مقابلة شفيق فستكون بمثابة ضربة قاضية له وسط شباب الثورة".
وأكد أن شباب الحزب يرفضون تلك الدعوة وإن كانت شخصية؛ لأنها لا تتناسب مع مبادئ الحزب وتوجهاته الثورية، مشيرًا إلى عدم وجود معلومات أكيدة بهذا الشأن لأن صحتها ستشعل معركة كبيرة داخل الحزب.
فيما أكد حلمي بكر، القيادي بحزب "الحرية والعدالة"، وعضو مجلس الشعب السابق، أن الحزب كان يعلم بوجود لقاء سيجمع بين البرادعى وشفيق، وسيتم وفقًا له مخطط تخريبي لاستمرار الفوضى في البلاد، كاشفًا عن وجود مخطط يقوده عدد من رجال الأمن والإعلام والسياسة لتخريب البلاد ونشر الفوضى.
وأضاف أن لقاء الطرفين لم يكن من قبيل الصدفة بل تم وفق اتفاق ضمني بينهم كما أن البرادعى يتحرك على المستوى الإقليمي والدولي لمواجهة الرئيس مرسى وإيجاد حالة من الضغط الخارجي عليه لتضييق الخناق والتأثير على قرارات الرئيس ومحاولة محاصرته على قدر الاستطاعة.
وقال بكر إن ما يجرى في القاهرة من جانب القضاء هو أكبر دليل على تلك الخطة الممنهجة، والتي نطالب الرئيس مرسى بسرعة الكشف عنها وفضح هؤلاء أمام وسائل الإعلام لإيقافهم عما يدبرون تجاه الوطن من أعمال هدامة.

شفيق يدعو البرادعى للقاء سرى فى "دبى"
amira eldamasy
Thu, 28 Mar 2013 15:08:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى