آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/03‏/2013

أنباء عن اتخاذ الرئاسة قرارات هامة قريبا

 

ترددت أنباء عن قيام مؤسسة الرئاسة باتخاذ قرارات هامة ستصدر قريبا ، وكشفت مصادر مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين ، أن الجماعة تستعد لمساندة القرارات.
وأشارت المصادر  حسبما نقل عنهم "اليوم السابع" ، إلى أن الرسائل التي وصلت أعضاء الجماعة عبر هواتفهم المحمولة حملت عبارات مثل "نفير عام .. استغفار وتوبة" ، وألمحت إلى أن التكليفات شددت على عدم سفر القيادات خارج محافظاتهم خلال الأيام المقبلة.
وربطت المصادر بين حالة النفير العام وخطاب الرئيس أمس ، حيث أشارت إلى أن الترجيحات داخل صفوف الجماعة تلمح إلى أن الرئيس قد يصدر قرارات عنيفة ضد عدد من خصومه ، مثل المنع من السفر أو قرارات أخرى على هذا النحو ، إلا أن مصادر مسئولة أكدت أن مؤسسة الرئاسة لن تصدر أي قرارات استثنائية بحق المعارضين.
من ناحيته، نفى الدكتور أحمد عارف المتحدث الإعلامي باسم الإخوان ، أن يكون لدى الجماعة أية معلومات من قريب أو من بعيد حول أي إجراءات سيتخذها الرئيس ، وأضافة : "نحن نستشعر مثل كل الشعب المصري أن هناك حالة من الغضب والاحتقان".
وأضاف : "سنساند وأتصور أن الشعب المصري كله سيساند أي إجراء سيتخذه الرئيس ويرى فيه مصلحة البلاد على أن يكون في إطار الدستور والقانون ، أما الإجراءات الاستثنائية فغير واردة على الإطلاق.

أنباء عن اتخاذ الرئاسة قرارات "هامة" قريبا
محمد محمود
Mon, 25 Mar 2013 13:28:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى