آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/03‏/2013

مرسي لوزير خارجية ألبانيا: مصر في طريقها للاعتراف بـ "كوسوفو"

 

التقى الدكتور محمد مرسى الاحد مع "إدموند باناريتي" وزير خارجية ألبانيا الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية إلى مصر، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية.

وقد أعرب وزير خارجية ألبانيا عن تطلع رئيس ألبانيا إلى قيام السيد الرئيس بزيارة ألبانيا تأكيداً على عمق العلاقات التي تربط بين شعبي البلدين، وتعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

تناولت المحادثات سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، والوضع الحالي للمحادثات بشأن " كوسوفو" ، حيث أكد السيد الرئيس أن مصر تتابع عن كثب تطور هذه المحادثات، وتأمل أن تفضي إلى تقدم حقيقي يلبى تطلعات الجانبين، منوهاً إلى أن مصر في طريقها إلى الاعتراف بـ "كوسوفو".

وقد أعرب الوزير الألباني عن امتنان بلاده لمصر حكومة وشعباً، وتقدير ألبانيا لما تقدمه مصر من منح دراسية للطلبة الألبان في المجالات العلمية، والتطلع إلى المزيد من التعاون العلمي والتبادل الطلابي بين البلدين.

مرسي لوزير خارجية ألبانيا: مصر في طريقها للاعتراف بـ "كوسوفو"
Sun, 31 Mar 2013 18:53:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى