آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/03‏/2013

بعد حسام عيسي..الهواري يستقيل من الدستور; و يؤكد : البرادعي فاشل

 

تقدم المهندس عزالدين الهوارى عضو مؤسس بحزب الدستور وعضو لجنة المائة باستقالته إلي الدكتور محمد البرادعى رئيس الحزب اعتراضا على السياسات الداخلية، حيث اتهم الدكتور أحمد البرعى والدكتور عماد أبوغازى وخالد دواد أنهم وراء تدمير الحزب من أجل الشهرة السياسية والمناصب والبقاء حتى ولو على جثة مصر وأى عمل وطنى .
وقال الهوارى فى تصريح له – الجمعة – :” تقدمت بالاستقالة لسوء التصرف والادارة الضعيفة و الفاشله من البرادعي والتى تعتمد على شغل غير مهنى وشللية من خلال مجموعة من الشباب سيطرت على الحزب ظننا منها أن الحزب سوف يحقق أغلبية فى البرلمان القادم وبالتالى يصبحوا وزراء ومع كامل الاسف كان هذا حلم النخبة الثورية الجديدة التى ظهرت فى الاعلام تتحدثا كثيرا دونما فعل على الارض بل كانت تتاجر بدماء الشهداء عبر كل قنوات الفضائية “.
وكشف ان الحزب تجاهل مطالب الاعضاء فى اعادة الهيكلة الداخلية واستعان بخبرات خارج الحزب موضحا أن هناك اكثر من 20 الف عضو مؤسس واكثر من 10 الف عضو عامل ولم يتم الحصول وسط كل هولاء الناس على اعضاء تصلح للجنة تسير الاعمال كأن الحزب عقيم ولا يوجد به خبرات ورجال .
وتسائل: ” كيف يخوض انتخابات وانت تستورد نخب من خارج الحزب ولا تعتمد على رجال الحزب وشبابه كيف تدير دولة وانت تستورد من خارج الحزب شخصيات سياسيه من احزاب اخرى”

بعد حسام عيسي..الهواري يستقيل من "الدستور" و يؤكد : البرادعي فاشل
قسم الأخبار
Fri, 22 Mar 2013 16:41:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى