آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/03‏/2013

ياسمين الفخرانى : القبض على والدى بداية لتصفية المعارضة

 

نددت الدكتورة "ياسمين الفخرانى" ابنة الناشط السياسى حمدى الفخرانى بالقبض على والدها اليوم، بأحد الكمائن المرورية بالبحيرة، على خلفية اتهامه بالتحريض على اقتحام مقار جماعة الإخوان خلال أحداث مدينة المحلة الأخيرة.
وأكدت ياسمين فى تصريحاتها أن عملية القبض على الفخرانى، بهذه الطريقة المهينة "على حد وصفها" هى بداية للهجمات الانتقامية من قبل النظام الحاكم على النشطاء المعارضين للرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين.
وتساءلت الفخرانى عن مغزى القبض على والدها فى هذا التوقيت بعد مرور عدة شهور على اتهامه بالتحريض على العنف خلال أحداث المحلة.
من جانبه، قال "وائل السعيد " محامى حمدى الفخرانى أن عملية القبض على موكله أشبه بعمليات الاختطاف والقرصنة أكثر منها تنفيذ قرار النيابة بالضبط والإحضار خاصة مع اقتياد الفخرانى لمكان مجهول ومنعه من الاتصال بذويه فى مخالفة صارخة للقانون.
يذكر أن الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الناشط السياسى وعضو مجلس الشعب السابق حمدى الفخرانى عصر اليوم بأحد الكمائن المرورية بمدخل قرية التوفيقية مركز ايتاى البارود قبل توجهه للقاء محافظ البحيرة وبرفقته خمسة من زملائه لعرض مشاكل جمعية شباب الخريجين بالغربية التى تملك أراضى بمنطقة وادى النطرون.

ياسمين الفخرانى : القبض على والدى بداية لتصفية المعارضة
mohamed araby
Tue, 26 Mar 2013 18:35:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى