آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/03‏/2013

أبو الفتوح مصممون علي اسقاط النظام و انتخابات رئاسية مبكرة بديل نزول الجيش

 

أكد  الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح الرئاسي السابق، أن المعارضة الوطنية مصممة على إسقاط النظام الحالي بالوسائل الديمقراطية من خلال صناديق الانتخاب، مشيرًا إلى أن الخلل فى إدارة الدولة والضعف في الإرادة وصلا مداهما، وأن الرئيس مرسي وحزبه وعشيرته غير قادرين على حكم مصر أو استكمال أهداف ومبادئ الثورة.
وأشار "أبو الفتوح" خلال مؤتمر بجامعة بني سويف إلى أن النظام الحالي حرم الشباب مفجر الثورة الحقيقي من تبوء المواقع والمناصب القيادية والبرلمانية، وأغلق المناصب على أعضاء جماعته فحسب دون غيرهم "في إنتاج جديد لنظام مبارك الذي جمع حوله مجموعة من رجاله وانعزل عن باقي التيارات والقوى الوطنية، وانفرد بالسلطة فكان ما كان.
وأضاف أن "مرسي ومبارك يتفقان في سوء إدارة البلاد، والفارق الوحيد بينهما أن مبارك كان لصًا ومرسي يتمتع بالأمانة ونظافة اليد"، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية المبكرة هي الحل للأزمة الحالية التي تمر بها البلاد، بديلاً عن نزول الجيش؛ لأن نزول الجيش فيه خطر كبير على الوطن، ونحن نعطي الفرصة الأخيرة، ومتابعون ومراقبون لأداء الرئاسة، وإذا ما ثبت الفشل فإن النتائج العكسية سيدفع ثمنها الشعب المصري.
وتابع أنه لن ينجح مرسي إلا إذا أشرك الجميع معه، لأن إدارة مصر لا تكون بهذا الشكل، فقد خسر مرسي كل من وقف معه في الانتخابات الرئاسية".
واتهم "أبو الفتوح" جماعة الإخوان بتقويض أهداف الثورة عن طريق إعلان أن إسقاط رأس الدولة هو الهدف الحقيقي للثورة دون القصاص لدماء الشهداء، أو تطهير الجهاز التنفيذي للدولة أو إعادة هيكلة وزارة الداخلية وترسيخ مبدأ استقلال القضاء، لافتَا إلى أن الهجوم المستمر من قبل مرسي وعشيرته على مؤسسات الدولة كالقضاء والشرطة والجيش "يهدف لوضع قيادات إخوانية بها ضمن سياسة الأخونة".

أبو الفتوح مصممون علي اسقاط النظام و انتخابات رئاسية مبكرة بديل نزول الجيش
قسم الأخبار
Sun, 31 Mar 2013 14:06:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى