آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/03‏/2013

اعترافات المتهمين باقتحام وحرق مقر حزب الغد بعابدين

 

 

أدلى المتهمون الثلاثة في واقعة اقتحام مقر حزب الغد بعابدين بتفاصيل الواقعة بعد إلقاء القبض عليهم، حيث تمكن الرائد وائل الشموتي رئيس مباحث قسم عابدين من ضبط المتهمين وبحوزة أحدهم سلاح ناري وصاعق كهربائي و قفاز.
وقرر أحد المتهمين فى اعترفاته بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، واشتراكه مع المتهمين الآخرين في حرق وسرقة مقر حزب غد الثورة، وأرشد عن درع معدني كان يخفيه بمسكنه.
كما تم ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزة الأول 2 هاتف محمول و 3 قنابل غاز وقطعة خشبية بها جنزير "مونشاكو" وماسورة بلاستيكية تستخدم في إطلاق الألعاب النارية وقناعين.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من قاسم أشرف " 20 سنة " طالب بالفرقة الثانية بالأكاديمية الحديثة للهندسة والتكنولوجيا وإسلام عبد الحافظ " 23 سنة " طالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب جامعة حلوان وحسن ناصر " 21 سنة " كهربائي .
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من شخص آخر أمدهم بالأسلحة والأدوات المستخدمة في ارتكاب الحادث، وأنهم توجهوا للعقار الكائن به مقر الحزب واحتجزوا المتواجدين بمقر الحزب في حين انتظر باقي المتهمين في مدخل العقار لتأمينهم ومراقبة المكان.
واعترفوا بأنهم استولوا على الهواتف المحمولة الخاصة بالمجني عليهم ثم استولوا على الهارد ديسك والأوراق والمستندات والدروع التذكارية، وعقب ذلك أضرموا النيران بالمقر.
كان قسم شرطة قصر النيل قد تلقى بلاغا باحتراق بعض الأثاثات بمقر حزب غد الثورة ووجود عبارات مدونة علي حوائط مدخل العقار منها (إنذار لكل خائن).

اعترافات المتهمين باقتحام وحرق مقر حزب الغد بعابدين
amira eldamasy
Sat, 23 Mar 2013 15:29:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى