آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/03‏/2013

مرسي يستقبل وفدًا من أهالي النوبة لبحث مطالبهم

 

 

استقبل الرئيس محمد مرسي، بعد ظهر اليوم الإثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة وفداً يضم ممثلين عن أهالي النوبة بمختلف شرائحها.
وقالت رئاسة الجمهورية إن اللقاء بحث عددًا من المطالب، منها إعادة تنمية وإعمار قرى النوبة بأسمائها القديمة علي ضفاف بحيرة ناصر، وإصدار قرار بتشكيل هيئة للإشراف علي الإعمار وتنمية منطقة النوبة، والحفاظ علي التراث والفولكلور النوبي، الذى يعتبر جزءًا من التراث المصري الأصيل.
الجدير بالذكر أن الرئيس مرسي سيستقبل خلال الاسبوع الجاري أيضا وفدا من زعماء القبائل المصرية لبحث مطالبهم - حسبما أعلنت الرئاسة في بيان سابق.
وكان الرئيس مرسي قد استقبل وفدا يمثل أهالي سيناء الخميس الماضي حيث استمع إلى مطالبهمواحتياجاتهم، وبحث كل المشاكل التي تعوق تنفيذ المشروعات التنموية بسينا، والعمل على تذليلها، وأصدر قرارًا بزيادة اعتمادات الخطة الاستثمارية للمحافظة من 50 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه للعمل على تحقيق مطالب أهالي سيناء.

مرسي يستقبل وفدًا من أهالي النوبة لبحث مطالبهم
amira eldamasy
Mon, 04 Mar 2013 16:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى