آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/03‏/2013

"الجبهة الثورية": انقطاع أخبار حمدى الفخرانى بعد القبض عليه

 

أعلنت الجبهة الثورية لحماية مصر عن انقطاع أخبار حمدى الفخرانى بعد إلقاء القبض عليه اليوم الثلاثاء، محذرة قيادات الداخلية ومكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين من محاولة الاقتراب من الفخرانى الذى يعتبر محارب الفساد الأول فى مصر، والذى تتهمه الداخلية بتحريض أهل المحلة الكبرى على العصيان يوم 27 يناير.
وقال صموئيل العشاى، مؤسس الجبهة الثورية لـ"اليوم السابع": "كونا غرفة عمليات وفريق من المحامين والحقوقيين لمتابعة الفخرانى وبخاصة بعد انقطاع الأخبار عنه منذ القبض عليه منذ ساعات".
وأضاف العشاى، أن الأساليب القمعية والفاشية التى تتخذها جماعة الإخوان، وإلقاء القبض على المعارضين المصريين، هى أساليب أسوء بكثير ما شهدناه فى عصر النظام السابق.
وقال أحمد سعيد، المنسق الجماهيرى للجبهة، "نفكر فى الرد وبقوة على الإجراءات الاستثنائية التى تقوم جماعة الإخوان باستخدام أساليب قذرة لمحاولة تكميم الأفواه، مشيرا إلى أن الرد سيكون يوم 6 إبريل القادم".

"الجبهة الثورية": انقطاع أخبار حمدى الفخرانى بعد القبض عليه
Tue, 26 Mar 2013 18:07:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى