آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/03‏/2013

محامى الإخوان: حكم عودة "عبد المجيد" منعدم لأنه يصطدم بنصوص دستورية

 

صرح عبد المنعم عبد المقصود "محامى جماعة الإخوان المسلمين" أن حكم محكمة استئناف القاهرة والخاص بقبول الدعوى المقامة من النائب العام المقال المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، ضد قرار رئيس الجمهورية الصادر بإقالته من منصبه وتعيين المستشار طلعت عبد الله نائبا عاما جديدا بدلا منه فى أعقاب الإعلان الدستورى الصادر فى 21 نوفمبر الماضى، منعدم فى مجمله، لأنه يصطدم بنصوص دستورية استفتى عليها الشعب المصرى، وحددت ولاية النائب العام بـ4 سنوات فقط، وبالتالى فإن هناك صعوبة فى تنفيذ الحكم، كما أن هناك استحالة فى عزل النائب الحالى لأن تعيينه صدر بإعلان دستورى تحصنت أثاره بموجب الدستور الجديد.
وشدد عبد المقصود فى بيان صحفى صادر عنه اليوم، على أن الحكم الحالى يزيد من الارتباك للمشهد السياسى الحالى، ويعيدنا مرة أخرى إلى الوراء، ويقضى على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.
وحذر من محاولات تسييس أحكام القضاء المصرى، باعتبار أن ذلك يضر بهيبة القضاء المصرى الشامخ، ويفقد الشعب المصرى الثقة فيه، فضلا عن أنه يفقده حياديته واستقلاله المعهود.
وأكد عبد المقصود احترامه الكامل لمؤسسات الدولة المصرية، وعلى رأسها مؤسسة القضاء، وحرصه على أن تقوم بدورها المنشود فى خدمة حقوق الشعب المصرى وقضاياه العادلة، وألا تكون المعول الذى تهدم به الدولة.

محامى الإخوان: حكم عودة "عبد المجيد" منعدم لأنه يصطدم بنصوص دستورية
Wed, 27 Mar 2013 21:15:01 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى