آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/04‏/2013

القبض على 14 شخصًا أمام مقر الحرية والعدالة بالزقازيق

 


تمكنت مباحث الشرقية من القبض علي 13 شابًا من شباب "ألتراس ثورجى"، اليوم الجمعة علاوة علي عضو قيادي بحركة 6 أبريل بالشرقية، بعد أعمال شغب تم خلالها حرق مقر حزب الحرية والعدالة "أمانة الزقازيق". ومحاولات اقتحام الديوان العام، وحرق سيارة للشرطة.
جاء ذلك بعد وقوع أعمال شغب وحرق مقر حزب الحرية والعدالة "أمانة الزقازيق"، ومحاولات اقتحام الديوان العام، وحرق سيارة للشرطة. 
تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد القبض على 13 شابًا من مجموعة "ألتراس ثورجى"، والقبض على محمد حلمي العضو القيادي بحركة 6 أبريل بالشرقية. 
ودعت حركة 6 أبريل بالشرقية لتنظيم مظاهرة أمام مديرية أمن المحافظة للمطالبة بإخلاء سبيل المعتقلين، والإفراج الفوري عنهم بدون شرط، وعددهم 15 شخصًا، منهم 2 من الحركة، حيث يحبس عضو آخر على ذمة التحقيقات في أحداث شغب أمام منزل الرئيس منذ أكثر من أسبوع.

القبض على 14 شخصًا أمام مقر "الحرية والعدالة" بالزقازيق
mohamed araby
Fri, 26 Apr 2013 18:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى