آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/04‏/2013

«الصحة»: ارتفاع عدد الطلاب المصابين بتسمم فى مدينة الأزهر الجامعية إلى 204

 

 

قالت وزارة الصحة والسكان إن عدد الطلاب المصابين بتسمم غذائي فى المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر الشريف بالقاهرة ارتفع إلى 204.

وقال الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة السكان، الإثنين، إن إصابات التسمم الغذائي وقعت بين صفوف طلاب المدينة الجامعية.

ونقل 160 مصابًا إلى مركز سموم الدمرداش، و10 مصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة نصر، و26 حالة إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، و8 حالات إلى مستشفى منشية البكري.

وأوضح أن مدير مركز سموم الدمرداش أفاد بأن العيّنات التى أخذت من المرضى سلبية للتسمم الغذائي، وأن الحالات تعاني من نزلة معوية حادة والحالة الطبية العامة مستقرة.

وأشار إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جراحات اليوم الواحد بمدينة نصر ومستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر وتم إبلاغ هيئة الإسعاف المصرية لتوزيع باقي المصابين على المستشفيات، والتواصل مع مركز السموم بجامعة عين شمس لأخذ بروتوكول العلاج.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«الصحة»: ارتفاع عدد الطلاب المصابين بتسمم فى مدينة الأزهر الجامعية إلى 204
أ.ش.أ
Mon, 01 Apr 2013 21:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى