آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/04‏/2013

صور / سامسونج طرحت هاتفها الجديد جالاكسي إس4

جلاكسي-اس4-_000.jpg

جلاكسي إس 4

وكالات / طرحت سامسونج هاتفها الذكي الجديد جلاكسي إس4 في انحاء العالم يوم أمس السبت (27 إبريل) مستهدفة السوق المحلية لأبل في وقت تواجه فيه الشركة المصنعة لآي فون عقبات. وأبلغت أبل ألاسبوع الماضي عن أول تراجع في الارباح في أكثر من عشر سنوات وأوضحت أنه لن تكون هناك إصدارات كبيرة من منتجاتها حتى الخريف.
وأبلغت سامسونج الكترونيكس كو ليمتد يوم الجمعة (26 إبريل) عن تحقيق نمو في الأرباح للفصل السادس على التوالي قبيل طرح أحدث إصدارتها من هاتف جلاكسي الذكي.
ويعتقد على نطاق واسع أن تستأنف سامسونج تسجيل أرباح فصلية قياسية بعد فجوة في الأرباح في الفترة بين يناير ومارس مع طرح جلاكسي إس4 في 155 دولة.
لكن ذلك لايعني الكثير بالنسبة لهواة الاقتناء الذين إصطفوا أمام المتاجر لساعات للحصول على هاتف إس4 الذي يضم مميزات أكثر مثل زيادة السرعة والكفاءة والتقاط صور أفضل.
وقال سفين بوبلبيز المشتري الأول لهاتف إس4 في المانيا والذي قدمت له كعكة ضخمة هدية "شاهدت الإعلان عن الهاتف. يمكنك أخذ صور جيدة جدا. ولذلك فإنني أريده فعلا. لا يمكنك فعل ذلك مع جلاكسي إس2."
وقالت مشترية أخرى تدعى نورما جوكلر أنها تريد حقا شراء الهاتف الجديد. وأضافت "اشتريته لأنني كنت انتظره منذ طرح إس2."
ويعتبر هاتف إس4 الجديد الذي يتمتع بمجموعة من الخصائص التي يمكن أن تعمل ببرمجيات الكمبيوتر أنه سرق السبق مما يتوقع على نطاق واسع أن تكون نسخة معدلة من هاتف آي فون التي ستطرح في وقت لاحق هذا العام. لكن هاتف جلاكسي أثار ردود فعل متباينة حتى الآن.

جلاكسي-اس4-_000.jpg
جلاكسي-اس4-_3.jpg
جلاكسي-اس4-_4.jpg
جلاكسي-اس4-_5.jpg
جلاكسي-اس4-_6.jpg

اضغط هنا لإضافة تعليقك بدون الحاجة إلى التسجيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى