آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/04‏/2013

نادي قضاة الإسكندرية يطالب بعودة المستشار عبدالمجيد محمود

عبد المجيد محمود

أقام نادي قضاة الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العزيز أبو عيانه اجتماع لمجلس إدارة النادي، والذي انتهى منذ قليل وطالبوا بضرورة عودة المستشار عبد المجيد محمود كنائب عام مرة أخرى بعد صدور حكم قضائي بذلك.

من جانبه قال المستشار عبد العزيز أبو عيانة أن مجلس إدارة نادي الإسكندرية بالإجماع أصدر بعض القرارت الهامة ومنها أن قرروا بالتوجه إلى المجلس القضائى الأعلى في أول انعقاده لمطالبته بتنفيذ الحكم الصادر للمستشار عبد المجيد محمود كنائب عام وببطلان تعيين المستشار طلعت إبراهيم، حيث أن هذا الحكم واجب النفاذ ويتنافى مع القرارات الصادرة من مجلس إدارة النادي في الفترة السابقة لانعدام الإعلان الدستوري الصادر من رئيس الجمهورية من كل آثاره.

وقد وافق المجلس على تجميد عضوية المستشار محمد عوض – المستشار بمحكمة إستئناف الإسكندرية وعضو قضاة من أجل مصر تمهيدًا لشطب عضويته نهائيًا بعد عرضه على الجمعية العمومية مع إبلاغ محكمة الاستئناف لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وذلك بسبب ما صدر منه بإهانة القضاة في وسائل الإعلام.

نادي قضاة الإسكندرية يطالب بعودة المستشار عبدالمجيد محمود
Night Shift
Tue, 02 Apr 2013 23:20:16 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى