آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2013

الخميس .. لقاء سري بين تواضروس ووزير العدل لمناقشة قانون الأحوال الشخصية

 

أكد مصدر مطلع داخل المقر البابوي أن هناك لقاء سري بين البابا تواضروس الثاني ، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مع أحمد مكي - وزير العدل ، الخميس المقبل ، وذلك لمناقشة قانون الأحوال الشخصية الموحد للأقباط وإقراره رغم اعتراض عدد كبير من القانونيين علي بعض مواده، وأضاف المصدر أن المسئولين بالدولة يسعون لإقراره خلال الأيام المقبلة لمحاولة تهدئة الأقباط عقب أحداث الخصوص الأخيرة - حسب قوله .
يذكر أن وزارة العدل تعقد اجتماعا مع اللجنة القانونية التى شكلتها الكنيسة الأرثوذكسية، داخل الوزارة لمناقشة قانون الأحوال الشخصية الموحد للطوائف المسيحية .
وكانت الكنيسة قد تقدمت بطلب لوزارة العدل لإقرار قانون الأحوال الشخصية الموحد، كما بحث الأنبا بولا مع مؤسسة الرئاسة عددا من الموضوعات المهمة وعلى رأسها قانون الأحوال الشخصية الموحد .

الخميس .. لقاء سري بين تواضروس ووزير العدل لمناقشة قانون الأحوال الشخصية
alaa
Sun, 14 Apr 2013 17:04:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى