آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2013

النيابة تُطالب «المعادي العسكري» بإعداد تقرير عن صحة مبارك لنقله إلى «طرة»

 

أرسلت النيابة العامة خطاباً إلى مستشفى المعادي العسكري، لإعداد تقرير طبي عاجل عن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك، ومدى إمكانية نقله إلى سجن طرة، حتى يُصدر النائب العام قراراً في هذا الشأن.

ونقلت قوات الأمن المُكلفة بتأمين إعادة محاكمة الرئيس السابق مبارك في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير، إلى مستشفى المعادي العسكري، كما أعادت جمال وعلاء مبارك وحبيب العادلي إلى محبسهم في سجن طرة.

وقرر المستشار  مصطفى حسن عبدالله، رئيس محكمة جنايات القاهرة، الاعتذار عن عدم نظر جلسات إعادة محاكمة الرئيس السابق، ووزير داخليته حبيب العادلي، و6 من كبار مساعديه، بتهم قتل المتظاهرين والفساد المالي، وإرسال الجنايتين المعروضتين على المحكمة إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد دائرة أخرى لنظر القضية، بعد استشعاره الحرج من نظرهما.

ودخل الرئيس السابق حسني مبارك قفص الاتهام مبتسماً، مرتدياً نظارة شمسية، وقميصا أبيض فوقه جاكت من ذات اللون، ومعه نجلاه علاء وجمال، مرتديين زياً أبيض، ووقف جمال إلى جوار والده.

ولوح مبارك بيديه لتحية بعض المتواجدين بالقاعة، وكان جالساً على كرسي طبي، وبدا الرئيس السابق بصحة جيدة على عكس ما بدا عليه في الجلسات التي حضرها خلال المحاكمة الأولى.

ووصل الرئيس السابق حسني مبارك إلى أكاديمية الشرطة، صباح السبت، على متن طائرة هليكوبتر اصطحبته من مستشفى المعادي العسكري إلى الأكاديمية، وهبطت به في المهبط الخاص للأكاديمية.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

النيابة تُطالب «المعادي العسكري» بإعداد تقرير عن صحة مبارك لنقله إلى «طرة»
أحمد شلبي,حازم يوسف
Sat, 13 Apr 2013 11:11:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى