آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/04‏/2013

واشنطن: لانتدخل فى شئون مصر.. والقانون يجب أن يطبق فى جميع الظروف

 

أ ش أ :
أكدت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند، أن الولايات المتحدة لا تتدخل فى شئون مصر الداخلية، مشددة فى الوقت نفسه على أن سيادة القانون يجب تطبيقها فى جميع الظرف، وهو ما تؤكده الولايات المتحدة بالنسبة لجميع الدول.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للخارجية الأمريكية اليوم، ردًا على سؤال بشأن ما صرحت به أمس على خلفية التحقيق مع الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج".
وأكدت المتحدثة الأمريكية مجددًا اليوم موقف حكومة بلادها، والذى سبق وأن عبرت عنه بالأمس، والمتمثل فى ضرورة تطبيق سيادة القانون على النحو المناسب وفى جميع الظروف، مع التأكيد فى الوقت نفسه على رفضنا للفكرة القائلة "بأننا نتدخل فى الشئون الداخلية".
وكانت نولاند قد أعربت أمس عن قلق الخارجية الامريكية إزاء قيام النيابة باستجواب ثم الإفراج بكفالة عن الإعلامى باسم يوسف فى تهمة ازدراء الأديان وإهانة الرئيس مرسى، مشيرة إلى أن ذلك إضافة إلى الأومر التى صدرت مؤخرًا لإلقاء القبض على ناشطين سياسيين إنما يمثل دليلًا على اتجاه مقلق من تزايد القيود المفروضة على حرية التعبير فى مصر حسب قولها.

واشنطن: لانتدخل فى شئون مصر.. والقانون يجب أن يطبق فى جميع الظروف
قسم الأخبار
Tue, 02 Apr 2013 21:38:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى