آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/04‏/2013

الزند: شيوخ القضاة يجتمعون الآن لبحث التعامل مع حكم "النائب العام"

 

أعلن المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، عن انعقاد اجتماع الآن يضم قيادات القضاة وشيوخهم، من أجل بحث كيفية التعامل مع حكم محكمة استئناف بإيقاف قرار الرئيس مرسى بتعيين المستشار طلعت عبدا لله كنائب عام.
وأضاف الزند، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "القاهرة اليوم"، على قناة اليوم، أن حكم وقف قرار الرئيس بتعيين المستشار طلعت عبد الله، كشف عوار حكم الرئيس مرسى منذ جلوسه على كرسى الرئاسة.
وأشار إلى أن الحكم واجب النفاذ، وعدم تنفيذه يعد جريمة طبقاً للمادة 26 من قانون العقوبات، فيما يخص الأحكام، التى تخص الرأى العام، مؤكداً أن هذه القضية لا تخص المستشار عبد المجيد محمود، ولا القضاة وحدهم، بل يخص جميع شعب مصر.
وقال رئيس نادى القضاة: هذه فرصة من السماء أمام المستشار طلعت عبد الله من أجل أن يخرج من ورطة صنعها له غيره ممن لا يفقهون فى القانون.

الزند: شيوخ القضاة يجتمعون الآن لبحث التعامل مع حكم "النائب العام"
Wed, 27 Mar 2013 23:08:32 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى