آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/04‏/2013

إسرائيل: هجوم بالملوتوف على قوة عسكرية وحالة استعداد

 

القدس (CNN)-- أعلنت السلطات الإسرائيلية، الجمعة، أن مجموعة عسكرية إسرائيلية تعرضت للهجوم في إحدى القرى غربي رام الله، باستخدام القنابل الحارقة أو ما يعرف بالمولوتوف، بحسب ما ذكره تقرير نشر على موقع الإذاعة الإسرائيلية.
وجاء في التقرير أن خمس قنابل حارقة ألقيت على القوة العسكرية دون حدوث أضرار أو إصابات.
وبين التقرير أن قوات الجيش وحرس الحدود في مناطق الضفة الغربية وُضعت على اهبة الاستعداد تحسبا لتجدد أعمال الشغب بعد انتهاء صلاة الجمعة.
وفي سياق متصل أشارت السلطات الإسرائيلية إلى أن مناطق عدة في الضفة الغربية تشهد أعمال شغب ومواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الأمن دون وقوع اصابات.
ومن بين هذه المواقع قرية النبي صالح في منطقة رام الله وكفر قدوم بالسامرة ومخيم العروب في منطقة الخليل وقلنديا شمالي اورشليم القدس حيث يقوم عشرات الفلسطينيين بإلقاء الحجارة على قوات الأمن التي ترد عليهم بوسائل لتفريق المظاهرات، بحسب ما ذكره تقرير الوكالة.
ومن ناحية اخرى انتهت صلاة الجمعة في الحرم القدسي الشريف دون حوادث تذكر بمشاركة 4500 مصل، وكانت الشرطة قد فرضت قيودا على دخول الرجال المسلمين الى الحرم في اعقاب ورود معلومات حول نية جهات معينة الاخلال بالنظام العام.

إسرائيل: هجوم بـ"الملوتوف" على قوة عسكرية وحالة استعداد
mohamed araby
Fri, 05 Apr 2013 15:51:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى