آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/04‏/2013

قاضى محاكمة مبارك يتسلم القضية ويشترط توكيلات رسمية لحضور المحامين

 

تسلم المستشار محمود كامل الرشيدى رئيس محكمة جنايات القاهرة، التى ستباشر إعادة محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، ووزير داخليته حبيب العادلى و6 من كبار مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، ملف القضية صباح اليوم الاثنين من محكمة استئناف القاهرة، وذلك تمهيدا للاستعداد لإجراءات المحاكمة التى ستبدأ أولى جلساتها فى 11 مايو المقبل.
وأصدر المستشار الرشيدى قرارا بإلغاء كافة تصاريح الدخول السابق صدورها سواء للمحامين عن المتهمين أو المدعين بالحقوق المدنية، أو للصحفيين والإعلاميين، أو لأسر المتهمين والضحايا وغيرهم.. فيما قرر البدء فى تلقى الطلبات لاستصدار تصاريح جديدة لحضور جلسات المحاكمة اعتبارا من صباح غد الثلاثاء وحتى 7 مايو المقبل، من خلال تقديم طلبات بمقر الإدارة الجنائية بمحكمة استئناف القاهرة فى دار القضاء العالى.
واشترط المستشار الرشيدى أن يكون دخول المحامين سواء من أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين أو عن المدعين بالحقوق المدنية، بموجب توكيلات رسمية صادرة لهم من ذوى الشأن.

قاضى محاكمة مبارك يتسلم القضية ويشترط توكيلات رسمية لحضور المحامين
Mon, 22 Apr 2013 11:30:56 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى